Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - || وتــ ج ــرح دمعت ــي خديـ ||
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   || وتــ ج ــرح دمعت ــي خديـ || (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=58230)

صدى الصمت 12-12-2007 12:19 PM

|| وتــ ج ــرح دمعت ــي خديـ ||
 
.

[ السلام عليكم

.

}


][ بكيتك لين ما حن الرصيف ][


عـلـى ركــن الرصـيـف الـلـي قـــد جمـعـنـي فـيــك

نزفـت بلحظـة غيابـك .. وشـقـت دمعـتـي خــدي,,

بكيتـك لـيـن مـاحـن الرصـيـف وقــال لــي يكفـيـك

وجاوبته وانـا اصـرخ : تركنـي للأسـف وحـدي,,

حبـيـبـي لـيــش قصـتـنـا تـعـثــر حـظـهــا بـيـديــك

تـرى خمسـه يسألـونـي ومــات بداخـلـي ردي !!

اولها فـؤاد ارخـص الدنيـا وهالعالـم لجـل يشريـك

وعـيـن لــو احايلـهـا تـنـام تـقـول مـــاااا ودي ,,,

و روح لــو اخيـرهـا .. بتتركـنـي وتـسـكـن فـيــك

وصــوره تحتـضـر فــي مـلامـح وجـهـك الــوردي

وخامسها الرصيف اللي نقش في صفحته ماضيك

حبيبي كيف اجاوبهم ؟؟؟ وصلت من التعب حـدي

تحديـت الخطـر لجلـك وحاربـتـه عـشـان ارضـيـك

ويوم احلـوت ايامـي كسـرت السيـف فـي يـدي !!

بساااافر وش بقى عندي عشان اكثر بعد اعطيـك

عطيتـك اجمـل ايامـي وحالـفـت الـزمـن ضــدي...

وكـنـت بمـوعـدي احـمـل زهــور يانـعـه واهـديـك

وصــرت الـيـوم احملـهـا .. وتـرجـع ذابـلــه عـنــدي

وكل اللي بقى .. ذاك الرصيف اللـي جمعنـي فيـك

ازوره يــوم اشتـاقـك وتـجـرح دمعـتـي خـــدي ..


.

[ فــــمآآآآن اللهـ

.

}

ملكة الرومانـسية 12-14-2007 12:02 AM

رد: || وتــ ج ــرح دمعت ــي خديـ ||
 
روعة..

..


اختيار موفق صدى..


..



يسلمووو:s (43):

صدى الصمت 12-14-2007 11:44 AM

رد: || وتــ ج ــرح دمعت ــي خديـ ||
 
,,

=)

واخيــراً حــدا عبرنــا

نورتــي الصفحة بمرورك ملــوكهـ

تسلمي ^__^

,,

تحـــ الدمعه فانهار ـــدى 12-17-2007 10:24 PM

رد: || وتــ ج ــرح دمعت ــي خديـ ||
 
جميل جدا
تقبلي تحياتي

صدى الصمت 12-31-2007 09:24 PM

رد: || وتــ ج ــرح دمعت ــي خديـ ||
 
تشكــر اخي] تحـــدى

وبارك الله فيك على المرور ^^

Abodah 01-17-2008 01:42 AM

رد: || وتــ ج ــرح دمعت ــي خديـ ||
 
بجد حلو وكلامه رووعه

القلب الطيب 02-11-2008 03:34 AM

رد: || وتــ ج ــرح دمعت ــي خديـ ||
 
يسلمو اختي على الشعر الرائع
ربنا يوفقك

صدى الصمت 02-14-2008 05:13 PM

رد: || وتــ ج ــرح دمعت ــي خديـ ||
 
Abodah

^^ شكراً على المرور ^^

طيب القلبـ ,,

بوركتـ اخي على مرورك

ربنــا يوفقكـ

^_^


الساعة الآن 02:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas