Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=57968)

هدى 12-08-2007 11:47 PM

عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...214749t315.gifhttp://files.shabab.ps/vb/images_cas...214749t315.gif

عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!

عيش بقلب محب

وابتسم بقلب محب

وسامح بقلب محب

وحاول أن تعيش الحب بكل معانيه الدافئة
وبكل بحوره الواسعة
ولا تضيق رحابه ولا تغلق أبوابه
ولا تستنكر أصحابه
فدقيقة واحدة تعيشها وقد صفا قلبك على كل الناس
وسما فيك الاحساس
فهي دقيقة توزن بالذهب
ربما كلمة حلوة تخرج من لسان محب
وتستقر في قلب محب
لهي أفضل من كل هدايا العالم
والإنسان تشعر معه بالصدق
وتطير معه في رحاب المودة
لهو أفضل من كل ملايين البشر


ولحظة تحياها روحك تنبض بالخير لكل من حولك
لهي لحظة تشفيك من كل أمراض القلق والحسد والوحدة ...
فالحياة أوسع من أن نضيقها بالهموم والدموع
والقلوب أطهر من أن نلوثها بالكره والضغينة
والحب أعظم من أن ندفنه باللوم والعتاب وسوء الظن


الحب ليس بأن نعيش في أحلام الحالمين , وآهات العاشقين
فهذا ما عرف من الحب إلا قشوره ولم يتغلغل في بحوره أو يقرأ سطوره


الحب

أن نعيش الخير بكل مدائنه وموانئه
وأن نكره الشر بكل ألاعيبه وأكاذيبه

الحب

أن تعيش طاهر القلب , سليم الروح
لا تكسر قلوب المحبين
ولا تغدر بالطيبين
ولا تتجاهل قلوب الأوفياء المقربين
وعش ماتبقى لك من عمُر
وانت طاهر القلب


مــــــــنــــــــقـــــــول
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...214749t315.gifhttp://files.shabab.ps/vb/images_cas...214749t315.gif

aamin 12-08-2007 11:52 PM

رد: عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
 
اهلا بيك اختي الهدى

فكم اشتقنا لمشاركاتك

الهادفة والجميلة والمتزنة

بانتظار المزيد منها

احترامي

aamin

ღ حورية فلسطين ღ 12-09-2007 05:04 PM

رد: عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
 
مشكورة حبيبتي

موضوع راااائع

هدى 12-09-2007 10:32 PM

رد: عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...203250uNJ9.gif أخيaamin

هدى 12-09-2007 10:34 PM

رد: عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...203402NyoY.gif اختي حورية فلسطين


الساعة الآن 09:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas