![]() |
عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...214749t315.gifhttp://files.shabab.ps/vb/images_cas...214749t315.gif عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!! عيش بقلب محب وابتسم بقلب محب وسامح بقلب محب وحاول أن تعيش الحب بكل معانيه الدافئة وبكل بحوره الواسعة ولا تضيق رحابه ولا تغلق أبوابه ولا تستنكر أصحابه فدقيقة واحدة تعيشها وقد صفا قلبك على كل الناس وسما فيك الاحساس فهي دقيقة توزن بالذهب ربما كلمة حلوة تخرج من لسان محب وتستقر في قلب محب لهي أفضل من كل هدايا العالم والإنسان تشعر معه بالصدق وتطير معه في رحاب المودة لهو أفضل من كل ملايين البشر ولحظة تحياها روحك تنبض بالخير لكل من حولك لهي لحظة تشفيك من كل أمراض القلق والحسد والوحدة ... فالحياة أوسع من أن نضيقها بالهموم والدموع والقلوب أطهر من أن نلوثها بالكره والضغينة والحب أعظم من أن ندفنه باللوم والعتاب وسوء الظن الحب ليس بأن نعيش في أحلام الحالمين , وآهات العاشقين فهذا ما عرف من الحب إلا قشوره ولم يتغلغل في بحوره أو يقرأ سطوره الحب أن نعيش الخير بكل مدائنه وموانئه وأن نكره الشر بكل ألاعيبه وأكاذيبه الحب أن تعيش طاهر القلب , سليم الروح لا تكسر قلوب المحبين ولا تغدر بالطيبين ولا تتجاهل قلوب الأوفياء المقربين وعش ماتبقى لك من عمُر وانت طاهر القلب مــــــــنــــــــقـــــــول |
رد: عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
اهلا بيك اختي الهدى فكم اشتقنا لمشاركاتك الهادفة والجميلة والمتزنة بانتظار المزيد منها احترامي aamin |
رد: عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
مشكورة حبيبتي
موضوع راااائع |
رد: عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
|
رد: عيش بقلب .. وابتسم بقلب .. وسامح بقلب ....!!
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...203402NyoY.gif اختي حورية فلسطين
|
| الساعة الآن 09:28 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas