Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ][ مطلـــع الشــ م ــس ][
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ][ مطلـــع الشــ م ــس ][ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=57334)

صدى الصمت 12-01-2007 12:20 PM

][ مطلـــع الشــ م ــس ][
 

.

.

{ بسمهـ تعالى

.

}

.


وش هاللذي عيني تشوفه

وجه البدر او مطلع الشمس

الله يامحلا وصوفه

للحسن هذا ببصم بخمس

لو تلمس الورده كفوفه

بيّن بأنامل كفه اللمس

وان هبت النسمه تلوفه

خايف يصيبه منها مس

لا لا ماتمل العين شوفه

لا اليوم ولا باكر ولا امس

روحي على روحه شغوفه

خلٍ يريح القلب والنفس

كلٍ سألني عن ظروفه

واهمس لهم عن صاحبي همس

اسمه معي واعرف حروفه

والناس قالو هو مطلع الشمس


.

.

{ فمآآآآنـ اللهـ

.
.

}

.

بسكوتة 12-01-2007 12:24 PM

رد: ][ مطلـــع الشــ م ــس ][
 
الله عليك يا مـان :icon26:

رائعــة الكلمـات ^^

يسلمــو إيديكي عالنقـل ^^

منــــور المنتــدى والله ،،

صدى الصمت 12-01-2007 12:34 PM

رد: ][ مطلـــع الشــ م ــس ][
 
وينكـ يا احلى مانـ مسخمط ؟

يقطع شرك اشتقتلك يا مان

ومنــور الموظوع والله

اول رد يا حب <> من لقافتــك :P

>>

! مـلـطـوش بـمـخـو ! 12-01-2007 12:37 PM

رد: ][ مطلـــع الشــ م ــس ][
 
منورة ضاكم يا اختي

مع اني جديد انا بدي حدا ينوورني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صدى الصمت 12-01-2007 12:42 PM

رد: ][ مطلـــع الشــ م ــس ][
 


ههههههـ

شكلها حالتكـ مستعصيــة

منورنــا اخي

اللهـ يكون بعونكـ ^_^

لولو اليبناوية 12-01-2007 01:29 PM

رد: ][ مطلـــع الشــ م ــس ][
 
كلمات رائعة :icon26:

:icon26: حبيبي يا مان والله زمان عنك :icon26:

:s (43)::s (43): منوووووووووووووووووووووووووووووووورة :s (43)::s (43):

صدى الصمت 12-03-2007 07:50 PM

رد: ][ مطلـــع الشــ م ــس ][
 
بووووووووووووووووجودك يا حب

والله اشتقتلكـ ولا

وثانكسـ على البــاس تبعك خ خ خ خ

نورت حبــو ^_*

مغرمة فلسطين 12-03-2007 08:22 PM

رد: ][ مطلـــع الشــ م ــس ][
 
أبا الـ.......

موضوع رائع يا رجل

بل انه لخطير

سلمت يداك على النقل الرائع

صدى الصمت 12-03-2007 08:25 PM

رد: ][ مطلـــع الشــ م ــس ][
 
يا الهــي

ابا الــ ...... هنا ؟؟

آي كانت بليف يا رجل

ويحــك يا صديكي ،،

اشكوروكا كثيرن على مروركا على الموظوعي

لقد انرتا الموظوع وعميتنا ايظن

اختفي عن خلقتي هيا اشوفو


^^

اللغة العربية رايحة عليها يا جماعة !!

^^


الساعة الآن 12:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas