Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ .. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=55896)

صدى الصمت 11-17-2007 05:53 PM

رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
 
.

+ . .

.
مرحبـــــا الســاعـ ,,

في "مسنجر" خافقي تشتيـت .. يوم جانـي ورحّـب وسلّـم

مرحبـا جاوبتـه وهلّيـت .. وآنـا قلبـي عنـه لا يعلـم

ثم ذكرت البـاري وسمّيـت .. يا عسـاي أتذكّـره وأسلـم

قلت وش حال الأخو ؟ ثم جيت .. أسأله عن شخصـه المبهـم

قال "برب" وقلت أنا له "تيت" .. مـا مداني قبلـه أتكـلّـم

ثم نظرت لصورته وظنّيـت .. إن عينـي ابتـديت احـلـم

من جماله يـا مـلا جنّيـت .. كم بوصف حسنه ويـا كـم

قلت بكتب في جماله بيـت .. يا عسانـي أكسبـه وأغنـم

ويوم قلت بطلـع وملّيـت .. قال "باك" وقلت لـه "ولكـم"

ثم نطق وأقول أنا يـا ليـت .. قبل ما ينطق خـرّف "المـودم"

(لو بتسمح سوّيلـي "ديليـت" .. بالغلط ضفتك) بـدا يزعـم

ويوم حسّيت انـي انذليـت .. والوضع في ناظـري أظلـم

قلت أصلا خسـف يابلفيـت .. ثم رقعني "بلوك" ومـا سلّـم

.


.


.


.

فمـــانـ اللهـ

محمود 11-17-2007 05:57 PM

رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
 
وانا هنا برقع ردي وبطلع بدون ما أسلم :P

يسلمو صدى ..

منورة اليوم المنتدى ..


ربي ما يحرمنا من هالتواجد ..


صدى الصمت 11-17-2007 06:01 PM

رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
 
ههههههههههـ

وانا كنتـ بدي ارقعكـ هذيكـ الطخــة

منوّر بأصحــابو واللهـ

دمت بود ,,

S M S 11-17-2007 08:23 PM

رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
 
so niCe


thX

^^

نسرينا الفلسطينيه 11-18-2007 12:13 AM

رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
 
ههههههههه

فديتج والله

يسلم ايديج

:P

صدى الصمت 11-20-2007 03:36 PM

رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
 
اس ام اس

نسرونة

نورتو ^^

ameerelarab 11-20-2007 04:25 PM

رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
 
تسلمي


روعه والله


تحياتي


ملكة الرومانـسية 11-22-2007 07:48 AM

رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
 
ههههههههه

معلش اختي ما عنده نظر:showoff:

..

يسلموو امتعتينـــا

..




لكــ ودي,,

الوردة الحانية 11-22-2007 11:07 AM

رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
 
يسلمو حبيت قلبي موضوع مميز

لاتحرمينا من تواجدك الحلووو


تحيااتي

صدى الصمت 11-22-2007 08:11 PM

رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
 
..

اميــر الاعــرب

بارك الله فيك على المرور الرآآآئعـ اخي

^.^

..

ملكة الرومانسيــة

هههههههههههههه

يقطع شركـ ،، تسلمي على مرورك عسولهـ

^.*

..

دق التحية قدامك فلسطينية

تسلمي دقدوقــة

وبارك الله فيكي على المرور الحلو ^_*


الساعة الآن 12:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas