![]() |
رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
. + . . . مرحبـــــا الســاعـ ,, في "مسنجر" خافقي تشتيـت .. يوم جانـي ورحّـب وسلّـم مرحبـا جاوبتـه وهلّيـت .. وآنـا قلبـي عنـه لا يعلـم ثم ذكرت البـاري وسمّيـت .. يا عسـاي أتذكّـره وأسلـم قلت وش حال الأخو ؟ ثم جيت .. أسأله عن شخصـه المبهـم قال "برب" وقلت أنا له "تيت" .. مـا مداني قبلـه أتكـلّـم ثم نظرت لصورته وظنّيـت .. إن عينـي ابتـديت احـلـم من جماله يـا مـلا جنّيـت .. كم بوصف حسنه ويـا كـم قلت بكتب في جماله بيـت .. يا عسانـي أكسبـه وأغنـم ويوم قلت بطلـع وملّيـت .. قال "باك" وقلت لـه "ولكـم" ثم نطق وأقول أنا يـا ليـت .. قبل ما ينطق خـرّف "المـودم" (لو بتسمح سوّيلـي "ديليـت" .. بالغلط ضفتك) بـدا يزعـم ويوم حسّيت انـي انذليـت .. والوضع في ناظـري أظلـم قلت أصلا خسـف يابلفيـت .. ثم رقعني "بلوك" ومـا سلّـم . . . . فمـــانـ اللهـ |
رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
وانا هنا برقع ردي وبطلع بدون ما أسلم :P
يسلمو صدى .. منورة اليوم المنتدى .. ربي ما يحرمنا من هالتواجد .. |
رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
ههههههههههـ
وانا كنتـ بدي ارقعكـ هذيكـ الطخــة منوّر بأصحــابو واللهـ دمت بود ,, |
رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
so niCe
thX ^^ |
رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
ههههههههه
فديتج والله يسلم ايديج :P |
رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
اس ام اس
نسرونة نورتو ^^ |
رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
تسلمي
روعه والله تحياتي |
رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
ههههههههه معلش اختي ما عنده نظر:showoff: .. يسلموو امتعتينـــا .. لكــ ودي,, |
رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
يسلمو حبيت قلبي موضوع مميز
لاتحرمينا من تواجدك الحلووو تحيااتي |
رد: رقعنيـ بلوكـ وما سلّمـ ..
..
اميــر الاعــرب بارك الله فيك على المرور الرآآآئعـ اخي ^.^ .. ملكة الرومانسيــة هههههههههههههه يقطع شركـ ،، تسلمي على مرورك عسولهـ ^.* .. دق التحية قدامك فلسطينية تسلمي دقدوقــة وبارك الله فيكي على المرور الحلو ^_* |
| الساعة الآن 12:50 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas