Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   ريــشــة فنــآن (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   شبــاب فلسطــين [ خط حر ] (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=55543)

ZaMorANo 11-12-2007 05:04 PM

شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
 
الســلام عليكم ,,
كيفكم اخواني ,,
عم بتعلم على الخط الحر ,, << بنصح الكل يتعلمه :showoff: ,,

وهذا تطبيقي الثالث للدرس ,,

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...150423nR5Q.jpg


ان شاء الله يعجبكم ,,

دمتم بود ,, :s (43):

الحان الحرية 11-12-2007 05:07 PM

رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
 
روعة...
يعطيك العافية ^^

هلــون 11-12-2007 07:15 PM

رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
 


رووووووووعة ..

يسلمووو هالايدين






http://www.shabab.ps/vb/images/ehdaa_smilies/Cat_10.gif


نسرينا الفلسطينيه 11-14-2007 03:48 PM

رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
 
وااااو

ورعه كتير

بحب الهدوء الي بتصاميمك

يسلمو ايديك يا فنان

S M S 11-14-2007 08:07 PM

رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
 
راائعة يا حج



فنان ^^




بس صورتك الرمزية غيرهااا


رمضان خلص زماان


ورمضان الجاي مطول خخخخخخخ

إسراء الفلسطينية 11-15-2007 12:03 AM

رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
 
كتيير حلووو

يسلمو هل ايدين ^^

ABU-NOUR 11-18-2007 07:08 PM

رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
 
ماشاء الله عنك

ابداع ^^

فنان

شو هذا ؟

بالماوس ؟؟


^^


تسلم ,,


الى الامام

B a s i m a 11-18-2007 09:05 PM

رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
 
يسلموا

بدي شوية وئت تأتعلمهم هدول...

...

ZaMorANo 11-18-2007 09:41 PM

رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحرية (المشاركة 692776)
روعة...
يعطيك العافية ^^

الله يعافيك :) ,,
منورة اختي ,,

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلــون (المشاركة 692901)


رووووووووعة ..

يسلمووو هالايدين


اهلا ب الحجة ,,
مشكورة على مرورك التحفة ^^ ,,
دمت بود ,,





http://www.shabab.ps/vb/images/ehdaa_smilies/Cat_10.gif


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرينا الفلسطينيه (المشاركة 694545)
وااااو

ورعه كتير

بحب الهدوء الي بتصاميمك

يسلمو ايديك يا فنان

تسلمي على المرور الروعة ,,
ما هو اجمل شي باي تصميم هو البساطة ,,

منورة ,,

ameerelarab 11-18-2007 09:46 PM

رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
 
روعه

يسلموا ايديك


ربنا يحفظك


الساعة الآن 05:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas