![]() |
ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
ماأصعب أن تبكي بلا..." دموع".....وما أصعـــــب..أن تذهب بلا " رجوع "...... وماصعب أن تشعر "" بالضيق"....وكأن المكان من حولك ..." يضــــــيق ".. مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم فتــرى كل من حــــولك عــــــدم ويسودك احســـــــاس النـــــــدم على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق تستـــكمل وحــدك الطــريــق...... بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد...... تعانى من جــــرح...لا يطــيب جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد..... جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب.... مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام وانت وحيــد حـــيران من .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم ومهما يطول الزمن .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم |
رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
يسلموا
كلمات رائعة فعلا |
رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
رااااااااااااائع كلمات جد جد معبرة وعلى الجرح :icon5: سلمت يمناك قسامي رفح ما كنت اعرف انك تعرف تكتب بهالروعه جد انك مبدع في انتظار جديدك يا طيب |
رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
أكثر من روعة
يعطيك الف عافية ^^ يسلمووو الك |
رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
اقتباس:
ومنك الخير والدعوات اقتباس:
بارك الله فيكي اسيرة ويسلمو علي مرورك ومنك الدعوات والله سلمتي اقتباس:
حياك الله ابو النور والله انك طيب وبركة وتسلم علي مرورك |
رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
اخي الغالي
رائع ما خطت اناملك من رقة المشاعر.. والم النزف.. دمت لنا ودام لك قلمك الغالي ...لك مني كل الود... |
| الساعة الآن 06:29 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas