Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ما أصعب أن تبكي بلا دموع..... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=55478)

قسامي رفح 11-11-2007 02:33 PM

ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
 
ماأصعب أن تبكي بلا..." دموع".....وما أصعـــــب..أن تذهب بلا " رجوع "...... وماصعب أن تشعر "" بالضيق"....وكأن المكان من حولك ..." يضــــــيق ".. مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم فتــرى كل من حــــولك عــــــدم ويسودك احســـــــاس النـــــــدم على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق تستـــكمل وحــدك الطــريــق...... بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد...... تعانى من جــــرح...لا يطــيب جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد..... جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب.... مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام وانت وحيــد حـــيران من .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم ومهما يطول الزمن .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم

limar 11-11-2007 04:01 PM

رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
 
يسلموا
كلمات رائعة فعلا

اسيرة النجوم 11-12-2007 04:29 PM

رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
 
رااااااااااااائع
كلمات جد جد معبرة
وعلى الجرح :icon5:
سلمت يمناك قسامي رفح
ما كنت اعرف انك تعرف تكتب بهالروعه
جد انك مبدع
في انتظار جديدك يا طيب

ABU-NOUR 11-12-2007 04:35 PM

رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
 
أكثر من روعة

يعطيك الف عافية ^^

يسلمووو الك

قسامي رفح 11-12-2007 07:36 PM

رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limar (المشاركة 691943)
يسلموا
كلمات رائعة فعلا

[COLOR="Blue"]حياك الله لامار
ومنك الخير والدعوات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الن[/COLOR
جوم;692749]
[COLOR="Navy"]رااااااااااااائع
كلمات جد جد معبرة
وعلى الجرح :icon5:
سلمت يمناك قسامي رفح
ما كنت اعرف انك تعرف تكتب بهالروعه
جد انك مبدع
في انتظار جديدك يا طيب [/
COLOR]


بارك الله فيكي اسيرة
ويسلمو علي مرورك
ومنك الدعوات والل
ه

سلمتي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOUR (المشاركة 692751)
أكثر من روعة

يعطيك الف عافية ^^

يسلمووو الك

حياك الله ابو النور
والله انك طيب وبركة
وتسلم علي مرور
ك

اسطورة الليل 11-12-2007 08:14 PM

رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
 
اخي الغالي

رائع ما خطت اناملك من رقة المشاعر..
والم النزف..
دمت لنا ودام لك قلمك الغالي

...لك مني كل الود...


الساعة الآن 06:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas