Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - فنجال شاي /// وتستمر الدنيا بأفراحها
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   فنجال شاي /// وتستمر الدنيا بأفراحها (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=55373)

نور الفرح 11-10-2007 12:54 PM

فنجال شاي /// وتستمر الدنيا بأفراحها
 
ارتشفت فنجال الشاي
على شوق حبها
وعبق سحرها
وما كنت أعرف
أنه فنجال استقبالها
فأطلقت لخيالي العنان
يتعمق بسحر جمالها
لأجد الأمل بقربها
ليعيد اللحمة بيننا
ويزرع الأمل بقلوبنا
بأننا ما زلنا لبعضنا
ويزهر الأمل بربيع عمرنا
فلا مكان ولا وجود
للفراق بيننا
فهي شمسي
وانا ما زلت قمرها
لننير درب حبنا
ونحلق فوق السحاب
كنحلة تعيش
على رحيق الازهار
نقطف من كل زهرة قطرة
ونذوب في بحر عشقنا
لتتوحد عناصرنا
ويكتمل اندماجنا

حنان16 11-10-2007 01:05 PM

رد: فنجال شاي /// وتستمر الدنيا بأفراحها
 
فنجان شاي///وتستمر الحياة بافراحها

^_^

طيب لي عودة انشاء الله

تحيتي

ameerelarab 11-10-2007 07:51 PM

رد: فنجال شاي /// وتستمر الدنيا بأفراحها
 
قد كان فنجان قهوتي مكان اعقد فيه مجمع حروفي

وتستمر دنياي باحزانها معي

مسلسل له حلقات لاتنتهي

مررت اليوم لأجد النقيض امام

لما لا

ارحب بالافراح دوما ...... ونورها


تحياتي

اتمنى دوام وجودك بيننا

ABU-NOUR 11-10-2007 08:25 PM

رد: فنجال شاي /// وتستمر الدنيا بأفراحها
 
ههههههههههههههه


فنجان قهوة وتسمتر الدنيا بأحزانها ,,, فنجال شاي وتستمر الدنيا بأفرحاها ^^ <<<<< مقابلة :)


بالتوفيق ^^

NIGHT QUEEN 11-11-2007 12:08 AM

رد: فنجال شاي /// وتستمر الدنيا بأفراحها
 
هههههههههههههههه

روعة كتير


يسلموووووووووو

وخصوصا الاسم في المقابل

^_*

**أحلى سوسو** 11-11-2007 06:52 AM

رد: فنجال شاي /// وتستمر الدنيا بأفراحها
 
تسلمووووووووووووووووو
والله بتضحكو مع إنو الواحد طفراااااان حالو

تقبل مروووووووري من هووووووووووووون:icon31:


الساعة الآن 12:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas