![]() |
احبك لا لشيءفي نفسي
احبك لا لشيء في نفسي يامن تملكين نفسي وحسي ... ونبضي وهمسي ... وقلبي ودمي
انت الروح فلا روح بدونك ... انت الامل ولا امل ببعدك .. املي هو العيش بقربك فبقربك تحلو الحياة ويكبر الامل وينتشر الحب بين البشر ... |
| الساعة الآن 02:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas