Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - استمع لأروع قصيدة للامام الشافعي ... قالها عند موته
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   استمع لأروع قصيدة للامام الشافعي ... قالها عند موته (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=53874)

.:: 23 ::. 10-18-2007 09:57 AM

استمع لأروع قصيدة للامام الشافعي ... قالها عند موته
 
السلام عليكم ورحمة الله ...

أعظم قصيدة في حياة الامام الشافعي ... قالها عند موته


واليكم القصيدة ...





الحان الحرية 10-18-2007 10:32 AM

رد: استمع لأروع قصيدة للامام الشافعي ... قالها عند موته
 
شكرا الك عالقصيدة


كتير حلوة انا سامعيتها قبل هيك بس ما كنت اعرف انها للامام الشافعي رحمه الله


ارق التحايا

.:: 23 ::. 10-18-2007 12:04 PM

رد: استمع لأروع قصيدة للامام الشافعي ... قالها عند موته
 
مشكوره على مرورك اختي العزيزه ألحان :)

أميـرة فلسطين 10-18-2007 09:57 PM

رد: استمع لأروع قصيدة للامام الشافعي ... قالها عند موته
 
مشكوووور اخي

راااااااااائعه

.:: 23 ::. 10-18-2007 10:27 PM

رد: استمع لأروع قصيدة للامام الشافعي ... قالها عند موته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميـرة فلسطيـن (المشاركة 673203)
مشكوووور اخي

راااااااااائعه


مرورك الأروع اختي العزيزة ...

يسلمو ايديكي :)

نسرينا الفلسطينيه 10-24-2007 08:13 PM

رد: استمع لأروع قصيدة للامام الشافعي ... قالها عند موته
 
آآخ كلام مؤثر كتير :(

الله يرحمهـ

يسلم ايديك اخي

.:: 23 ::. 10-24-2007 09:29 PM

رد: استمع لأروع قصيدة للامام الشافعي ... قالها عند موته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرينا الفلسطينيه (المشاركة 678352)
آآخ كلام مؤثر كتير :(

الله يرحمهـ

يسلم ايديك اخي

تسلمي اختي العزيزه نسرينا :)

مشكووره على مرورك ...

نوّرتي :)


الساعة الآن 12:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas