Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ودعت الحياه
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ودعت الحياه (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=53469)

صمت الذكريات 10-12-2007 03:47 PM

ودعت الحياه
 
ودعت الحياه

بعدما تحملت مشقه الوحده
ومحاوله النسيان
طلب منى اللقاء..!!!

احتار قلبى ..؟
فى القبول ام الرفض
وبعد تفكير عميق
ذهب
ذهب قلبى من شده اشتياقه
لحب عمره الذى كتب
عليه قدره بوداعه
ولكنه لم يكن على علم
بأنه ذهب ليذبح
وبيد من
بيد اعز الناس اليه

تقدم الى
بخطواته الثابته الرزينه
وابتسامته التى كنت اعشقها
ولكنها كانت تخفى شىء ورائها
وكانت يده وراء ظهره
كما اعتاد ان يتنظرنى
وفى نفس مكان لاقئنا
ظهرت يده لتسلم على
ويده الاخرى كان بها
مظروف مغلق
فتحه ببطىء
وكاد قلبى ان ينشق ويخرج من صدرى
عندما قل لى
اننى ادعوكى لموعد زفافى
كدت ان انهار
ولكنى تماسكت
حتى لا اظهر امامه ضعيفه
ونظرت اليه
وباركت له
وقال انه سينتظرنى
فضحك لى
فتركته وذهبت
وقلبى وعقلى على وشك التدمير
وهو مازال ينظر الى
بمجرد ان ادرت ظهرى انهارت دموعى
ولم ارى من حولى
حتى جاءت سياره مسرعه
فصدمتنى
فجرى على
كما كانت لهفته سابقا
فنظرت اليه قائله
كنت اتمنى ان يكون اسمى بداخل هذا المظروف
مبروك عليك
وكانت هذه اخر كلماتى
وودعت الحياه باسرها
وقلبى يحترق

نسرينا الفلسطينيه 10-30-2007 12:13 AM

رد: ودعت الحياه
 
احتار قلبى ..؟
فى القبول ام الرفض
وبعد تفكير عميق
ذهب
ذهب قلبى من شده اشتياقه
لحب عمره الذى كتب
عليه قدره بوداعه
ولكنه لم يكن على علم
بأنه ذهب ليذبح
وبيد من
بيد اعز الناس اليه

والله كلمات بتقطع القلب :(

S M S 10-30-2007 12:30 AM

رد: ودعت الحياه
 
كلمات مؤلمة حقااا


لكن اسمحلي أن اضيف >>







لا تنظر إلى الأوراق التي تغير لونها

.. وبهتت حروفها .. وتاهت سطورها بين الألم و الوحشة

.. سوف تكتشف أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبت

.. وأن هذه الأوراق ليست آخر ما سطرت

.. ويجب أن تفرق بين من وضع سطورك في عينيه

.. ومن ألقى بها للرياح

..لم تكن هذه السطور مجرد كلام جميل عابر

.. ولكنها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً

.. ونبض إنسان حملها حلماً

.. واكتوى بنارها ألماً




S m S

.:: 23 ::. 10-30-2007 12:54 AM

رد: ودعت الحياه
 
كلمات رائعه ...

شكراً الك صمت الذكريات ...

يعطيك ألف عافيه :)

إسراء الفلسطينية 10-30-2007 12:58 AM

رد: ودعت الحياه
 
ما اصعب هل موقف :(

شكرا الك صمت الذكريات

يعطيكِ العافيه ،


الساعة الآن 08:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas