![]() |
أحبك سيدي...أحبك
من بين أطياف السماء ظهرت لي ملاكا.... حبيبي... في كل يوم أفتح فيه يني على هذه الدنيا..... و أرى وجهك النوراني يطل علي خلسة و البسمة تداعب بالحب شفاهك.... في كل يوم أنام مطمئنة على صدرك الدافيء... و أستيقظ و أنا و أعانق بالحب نحرك... في كل يوم....سيدي مولاي أحبك أكثر... أراك و أنت تتابعني بنظرات العشق خوفا علي.... أراك و أنت تتبسم إن ارتسمت الفرحة على محيياي... كم يعني لي وجودك في حياتي...!!! أنت الأمل الذي به أحيا و به اموت... أنت تلك الأماني التي رسمها في صغري... و في كل مرة أيها العشق الأبدي.... في كل مرة تلامس فيها شفتاك العسليتين شفاهي... أو تضم ذراعاك الحانيتين جسدي... أدرك أكثر فأكثر بأن الكون هو ما احتويت.... و أن السعادة ساكنة بين يديك.... و أن كل ماكان و ما سيكون أحياه لأجل ابسامة من شفيك... أحبك أميري....أحبك أيها النبع الصافي من الحنان... أحبك أيها البحر الممتد بلا عنوان... أحبك أيها الملاك الطاهر من السماء... أحبك سيدي....أحبك... |
| الساعة الآن 02:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas