![]() |
عــــ ـــــلى الـــــــ ــــــحب الـــ ـسلام !!!
على الدنيا السلام
لانَك قلت فـ كذبت و لأني بِالقَلبِ .. أصغيت .. فصدقت على الحب السلام لأنك عربدت على آلام قلبي وخنت ولأني حين سطع برق الحقيقة متأخرةً أبصرت . . على الدنيا السلام لاني لست مستعد للـ نهاية لاني لم ارتوي من اكاذيبك بـ ع ـد إيه يا حبيب عشقته كما عشقت وطني أمطِرَ علي كذبا جميلا لمرة أخيرة امنحني مثل كل مرة تذكرة مؤقتة للخروج من معتقل البؤس والصدأ لاحلق كما اريد وكما اشتهي انا الرجل النَورَس أنـا ذكر الغيم عبرت روحي بحار وجزر لااحلم بان ازورها يوما اناضل دوما من اجل قضايا خاسرة جدا كـ ح ـبنا اعطني تذكرتي الاخيرة ووقتا لاصدق لاستوعب لاودعك .. كما ينبغي بالضبط مثلما احببتك .. كما ينبغي . . على الدنيا السلام لاني يجب ان أنطفيء الان يجب ان الفظ انفاسي مع ح ـبي الغريب غريب بزمانه .. ومراره.. بألقه المجنون غريب مثلي .. ومثلك مثل هذه الدنيا الشاحبة الا تبدو غريبة كل يوم ليلاً وهي تخلع ثوب النهار لتغطينا بالسواد وتقول طوبى لكم ,, إحلموا ,, ابكوا الان . . على الحب السلام وهو يموت بطريقة الثوار وحيدا صامتاً متفرداً جداً كان حبك اثمن ما رماه الموج على ضفاف عمري اتى كخرافة اجمل من ان تُصدق وكنت اخاف يوما يرحل به عني كل شيء توقعته سوى ان تدس له سم الخيانة بيديك ليحمني وإياه قارب العدم الى عرض البحر و خيانتك تنزل على قلبي كمقصلة باردة لم اكرهك ألم اقل ان حبنا متفرداً جداً ترجيتها فقط ان تُسرع لتفصل راس الزمن الجميل عن جسد عمري لاعيش لحظات احتضاري الاخيرة بلا عيون رددتي شفاهاً كانت لي بصوت لم يعد صوتي بعد الان يـا ح ـبيب على الدنيا السلام على الحب السلام. يا رب تكون عجبتكو .. وبانتظار آراءكو ,, |
رد: عــــ ـــــلى الـــــــ ــــــحب الـــ ـسلام !!!
مشكووووووووووور أخي عمرورك الأروع .. دمت بخير
|
| الساعة الآن 01:38 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas