Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - دبكه ولا أحلى
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   حِكـــآيَة صــورةْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=46)
-   -   دبكه ولا أحلى (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=53254)

سامي - الأحمد 10-08-2007 09:18 PM

دبكه ولا أحلى
 
سلام.....

كيف الحال؟؟

أعتقد إنه الكل بعرف شو هي الدبكه....والناس بحبوها كثير......شو رأيكم في الدبكه اللي تحت؟؟

أترككم مع الصوره



































http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1918380zwy.gif




http://files.shabab.ps/vb/images_cas...191847K9fJ.gif


شورأيكم؟:showoff:

الرمشـ الحساسـ 10-08-2007 09:36 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
ههههههههههههههههههههه
دبكة ولا أحلى بجد......:showoff: :showoff:
بس انا بديـ يعلمونيـ كيف ابدكـ متلهم.....:icon5: :icon5:
يسلموليـ.....:icon31: خخخخخ
تسلمـ ايديكـ يا أحلـــــــــــى سامي......:icon26: :icon26: :icon26:

لوليتا* 10-08-2007 09:37 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
هههههههههههههههههه
سلم ايديك اخى سامى الاحمد على هالدبكة والله دبيكه بئلب ورب
معنى بحبش كتير الدبكة بس حبيت اشوفها
شكرا اخى على هالدبكة وننتظر المزيد منها
تحياتى لالك
لوليتـــــــــــــــــــا*

سامي - الأحمد 10-08-2007 09:50 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ (المشاركة 665550)
ههههههههههههههههههههه
دبكة ولا أحلى بجد......:showoff: :showoff:
بس انا بديـ يعلمونيـ كيف ابدكـ متلهم.....:icon5: :icon5:
يسلموليـ.....:icon31: خخخخخ
تسلمـ ايديكـ يا أحلـــــــــــى سامي......:icon26: :icon26: :icon26:

ههههه....يعلموني أنا بالأول:showoff:........اله يسلمك يا رمش....وشكراً لمرورك الطيب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا* (المشاركة 665551)
هههههههههههههههههه
سلم ايديك اخى سامى الاحمد على هالدبكة والله دبيكه بئلب ورب
معنى بحبش كتير الدبكة بس حبيت اشوفها
شكرا اخى على هالدبكة وننتظر المزيد منها
تحياتى لالك
لوليتـــــــــــــــــــا*

عن جد بقلب ورب:icon15:....أصل الدبكه عندهم:showoff: ههههههه...شكراً لمرورك العطر لوليتا

أحلى مايا 10-08-2007 11:02 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه


يااااااااااسلاااام هاي الدبكة ولا بلااااش ياريت اعرف اعمل متلهممم


يسسلمو الك كتيير

سامي - الأحمد 10-08-2007 11:37 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى مايا (المشاركة 665624)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه


يااااااااااسلاااام هاي الدبكة ولا بلااااش ياريت اعرف اعمل متلهممم


يسسلمو الك كتيير



هههههه........آخرتنا بنعمل مثلهم:showoff:......شكراً لمرورك الطيب

ابو صلاح 10-09-2007 01:37 AM

رد: دبكه ولا أحلى
 
هههههههههه


ولا احلى من هيك دبكه

مشكوووووور

سامي - الأحمد 10-09-2007 04:20 AM

رد: دبكه ولا أحلى
 
شكراً لمروووووووووووووووووورك الأحلى

.:: 23 ::. 10-09-2007 05:11 AM

رد: دبكه ولا أحلى
 
ههههههههههههه

يا سلاااااام ... يا هيك الدبكه يا بلا :)

شكراً اخي على الصوره الحلوه :)

بسمة فرح 10-09-2007 09:04 AM

رد: دبكه ولا أحلى
 
ههههههههههههههه

مالزووووون


الساعة الآن 08:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas