![]() |
دبكه ولا أحلى
سلام..... كيف الحال؟؟ أعتقد إنه الكل بعرف شو هي الدبكه....والناس بحبوها كثير......شو رأيكم في الدبكه اللي تحت؟؟ أترككم مع الصوره http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1918380zwy.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...191847K9fJ.gif شورأيكم؟:showoff: |
رد: دبكه ولا أحلى
ههههههههههههههههههههه
دبكة ولا أحلى بجد......:showoff: :showoff: بس انا بديـ يعلمونيـ كيف ابدكـ متلهم.....:icon5: :icon5: يسلموليـ.....:icon31: خخخخخ تسلمـ ايديكـ يا أحلـــــــــــى سامي......:icon26: :icon26: :icon26: |
رد: دبكه ولا أحلى
هههههههههههههههههه
سلم ايديك اخى سامى الاحمد على هالدبكة والله دبيكه بئلب ورب معنى بحبش كتير الدبكة بس حبيت اشوفها شكرا اخى على هالدبكة وننتظر المزيد منها تحياتى لالك لوليتـــــــــــــــــــا* |
رد: دبكه ولا أحلى
اقتباس:
اقتباس:
|
رد: دبكه ولا أحلى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
يااااااااااسلاااام هاي الدبكة ولا بلااااش ياريت اعرف اعمل متلهممم يسسلمو الك كتيير |
رد: دبكه ولا أحلى
اقتباس:
هههههه........آخرتنا بنعمل مثلهم:showoff:......شكراً لمرورك الطيب |
رد: دبكه ولا أحلى
هههههههههه
ولا احلى من هيك دبكه مشكوووووور |
رد: دبكه ولا أحلى
شكراً لمروووووووووووووووووورك الأحلى
|
رد: دبكه ولا أحلى
ههههههههههههه
يا سلاااااام ... يا هيك الدبكه يا بلا :) شكراً اخي على الصوره الحلوه :) |
رد: دبكه ولا أحلى
ههههههههههههههه
مالزووووون |
| الساعة الآن 08:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas