![]() |
رمضان "شعر"
رَمَضَانْـــــ
هلَّ على الدُّنْيَاسَلامْ ضَيْفٌ يطِيْبُ بهِ المقَامْ شَهْرٌ يُعَدُّ بِألفِ شَهْر فِيْهِ الليالي لا تَنامْ لهُقُلوبُ المؤمنين تَتُوقُ شَوْقَاً و هِيَامْ شَهرُ مَعاركِ الصُمُود شَهْرُ انْتِصَارَاتٌعِظَامْ فِيهِ انْتَصَرْنَا للسّلام بِالحقِ سِرْنَا للأمامْ كُنْا نَعِيشُ في الخَلاء لا عَدْلَ فِيْنَا لا نِظَامْ بِمَقْدَمِ الإسْلامِ صِرْنَا في النّاسِ قِبْلَة العَلامْ رَمَضان جئت اليوْمَ عِيدْ أقْبَلةَ يَا بَدْرَالتَمامْ نَصُومُكَ وفِيْكَ نَشْبَعْ ليْتَ صِيَامَكَ كان عَامْ يَا حَظَّ من أدْرَكَ فِيك الصّوْم حَتىعن الكلامْ إن الصلاة على الحبيب إن التَقَرُبَ من يتيمْ باللمْسِ حتى بِابتِسَامْ إن وصَال الأقربون نَبْذُ القطيعة والخِصَامْ هي صِفَاتُ المؤمنين الفائزين في الصّيامْ الصّوْمُ جُوْعٌ وخُشُوع لله خَالق الأنامْ جُوْعٌ لِنُوْرِ من وَدَودْ شَوْقٌ لأحْبَابٍ كِرَامْ مُحَمَّدٌ خَيْرِ البَرِيْة وصَحْبِهِ يَوْم الخِتَامْ إن الصِيام فيه عِبْرَةْ دَرْسٌ يُجَسّدُ التِحَامْ شَهرٌ يُعَلمُ المَحَبة ليْسَ لتَبْذِيْر الطَعَامْ منقول http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1329235Bgs.gif |
رد: رمضان "شعر"
الاخت المحترمة هدى
جميل ما قدمت ِ هنا من نقل جميل عن اعظم شهر تمنياتي لك بالتوفيق والتقدم 2/10/2007 م رائد الرسام |
| الساعة الآن 08:44 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas