Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - :: رســـالة مـن امــراة ::
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   :: رســـالة مـن امــراة :: (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=51383)

زهــــ فلسطين ــــرة 09-12-2007 08:52 PM

:: رســـالة مـن امــراة ::
 
ويبقى الشوقُ إليكَ لاتتسعُ لهُ الفضاءات

ويبقى حنيني لرؤياك َ لا يكفيه ِ صدري

يامن نسجت َ بحروفك على كفي أجمل العبارات

ووضعت في دمي مايضيق ُ به ِ سري

ياصاحب الجمل المنمقة , ياسيد الكلمات

ماذا أكتب إليك َ وقد جف في الهوى حبري

فكل كلامك وحروفك ضرب ٌ من المستحيلات

وانا طفلة ٌ لم يكتمل في الهوى عمري

ياعاصفا ً يا هادئا ً يا رجل المتناقضات

عد إلي فقد ألهب الشوق قلبي, واحرقني جمري

لست أدري كم تبقى كي تعود من السنوات

وهل سيبقى شيء كي آراك من عمري

كل شيء باهت الألوان مصفر اللوحات

وكم حاول الإنتحار في بعدك صبري

مضيت وغرست في مقلتي الآهات

ومن يومها لم أجد حلا ً سوى نحري

إن عدت ستجدني جسدا ً بلا بسمات

فقد أنهيت بعد رحيلك الطويل عمري

ما العمر ان لم تكن تلونه بأجمل اللمسات

وما الحياة في بعدك سوى لمحة ٌ من القدر ِ

ولكن إن عدت ومررت على ضريح الإمنيات

ضع يدك تستشعر حرارة قبري

لك مني كل الحب واجمل التحيات

فلك رسالتي يا من امتلكت قلبي وروحي وعمري

زهرة فلسطين

sallmars 09-12-2007 09:02 PM

رد: :: رســـالة مـن امــراة ::
 
فنانة اختى

بجد فنانة

تسلم ايدك يا رب

و الله يوفقك اختى:s (43)::s (43)::s (43):


نوران 09-13-2007 10:21 AM

رد: :: رســـالة مـن امــراة ::
 
حقا كلمات وتعبير بمنتهى الروعة
اكثر من رائعة

زهــــ فلسطين ــــرة 09-16-2007 06:42 PM

رد: :: رســـالة مـن امــراة ::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sallmars (المشاركة 644034)
فنانة اختى

بجد فنانة

تسلم ايدك يا رب

و الله يوفقك اختى:s (43)::s (43)::s (43):



تسملي حبيبتي ..

مشكورة على المرور

دمـتِـ

:s (43)::s (43)::s (43):

نزف المشاعر 09-16-2007 09:58 PM

رد: :: رســـالة مـن امــراة ::
 
إن عدت ستجدني جسدا ً بلا بسمات


جميلة تعابيرك عزيزتي

امتعتني في قرائتها

تسلم يداكٍ على ما بحتي

تقبلي مروري بكل ود

اختكـ نزف المشاعر

أميـرة فلسطين 11-02-2007 09:07 PM

رد: :: رســـالة مـن امــراة ::
 
وما الحياة في بعدك سوى لمحة ٌ من القدر ِ يا زهرة الدنيا
:icon5::icon5:

نور اليقين 11-03-2007 05:07 PM

رد: :: رســـالة مـن امــراة ::
 

http://www.rooosana.ps/Down.php?d=CWP5


اللهم ألهمنا و ألهم أهل زهرة فلسطيـــن الصبر و السلوان

اللهم وسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الذنوب والخطايا كما بنقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم جازها بالأحسان احسانا وبالسيئات عفواَ وغفرانا
اللهم اجعلها في القبر مطمئنه وعند لقاء وجهك امنا ومستقره

اللهم هون على اهلها من الحزن والبلاء اللهم اجعلها لهم اخر الاحزان
اللهم ارحم موتانا وموت المسلمين

لا حول ولا قوه إلا بالله



http://www.rooosana.ps/Down.php?d=qXmZ

http://rooosana.ps/uploading/52f8973965.gif



سمية قسام 11-06-2007 06:08 AM

رد: :: رســـالة مـن امــراة ::
 
اللهم نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ...اللهم وسع لها في قبرها .... وإجعله روضة من رياض الجنة ..ولا تجعله حفرة من حفر النيران ...اجعل الفردوس دارها ومستقرها ..يــارب

زهرة سلهووب 11-07-2007 12:02 AM

رد: :: رســـالة مـن امــراة ::
 
الله يرحمها ويحسن اليها اللهم اغفر لها وعافها واعفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها واعذها من عذاب القبر ومن عاذاب النار يا ارحم الراحمين انا لله وانا اليه راجعون انا مش فاهمة شي حد يفهمني انا مصدومة يا جماعة شو السبب الموت واحد والاسباب عديدة وهي كانت عارفة بانها راحلة ولا لا


الساعة الآن 01:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas