Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لافته خطيره
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   لافته خطيره (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=47994)

malik 07-31-2007 10:28 PM

لافته خطيره
 

ان كان الغرب هو الحامي = فلماذا نبتاع سلاحه ؟
واذا كان عدوا" شرسا" = فلماذا ندخله الساحة !؟؟
ان كان البترول رخيصا" = فلماذا نقعد في الظلمة
واذا كان ثمينا جدا" = فلماذا لا نجد اللقمة ؟!
ان كان الوالي مسئولا" = فلماذا يرفض أن يسأل ؟
واذا كان رفيع الشأن = فلماذا يسمو للأسفل ؟!
ان كان لدولتنا وزن = فلماذا تهزمها نمله ؟
وإذا كانت عفطة عنز = فلماذا ندعوها دولة ؟!
ان كان لدى الحكم شعور= فلماذا يخشى الأشعار ؟
وإذا كان بلا إحساس = فلماذا نعنو لحمار ؟!
ان كان الوضع طبيعيا = فلماذا نهوى التطبيع
واذا كان رهين الفوضى = فلماذا نمشي كقطيع ؟!
ان كانت بلا ذرة عقل = فلماذا اسأل عن هذا ؟
واذا كان براس عقل = فلماذا (ان ,كان ,لماذا )؟!


الساعة الآن 12:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas