Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - •[♥] هذه هي الدنيا فراق ولقاء [♥]•؛«
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   •[♥] هذه هي الدنيا فراق ولقاء [♥]•؛« (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=47646)

المذيعة 07-28-2007 05:42 PM

•[♥] هذه هي الدنيا فراق ولقاء [♥]•؛«
 
...الفراق ...

حزن كلهيب الشمس يبخر الذكريات من القلب ليسمو بها الى عليائها فتجيبه العيون بنثر مائها .. لتطفيء لهيب الذكريات .:icon26::icon26::icon26:

...الفراق ...

نار ليس للهبه حدود .. لايحسه إلا من اكتوى بناره..:icon26::icon26:
...الفراق ...

كالعين الجاريه التي بعد ما أخضر محيطها نضبت ...:s (43)::s (43):

...وبعد الفراق ...:icon26::icon26::icon26:

.لا تنتظر بزوغ القمر لتشكوا له الم البُعاد .. لانه سيغيب ليرمي ما حمله ويعود لنا قمراً جديد ..
ولا تقف امام البحر لتهيج امواجه وتزيد على ما ئه من دموعك لانه سيرمي بهمك في قاع ليس له قرار ويعود لنا بحر هادئ من جديد ..


الساعة الآن 01:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas