Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - العمر
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   العمر (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=46928)

هبة 07-19-2007 09:31 PM

العمر
 
لن أطلب حضنك مع أني أشتهيه
ولن أمد يدي إلي يداك وسأحاول أن أعيش
وشعرك لن أعد ألمسه فهو ليلي وطفلي وعنه لا بديل
وقبلاتك لن أنساها فكنت الرضيعة وكانت لي الحليب
ونظراتك التي سبحت في أعماقها لن أنجو منها وقررت أن أبقى في بحارك غريق
كلماتك لي ماءً أطفأت فيّ لهيب الحريق
وأنت لي العمر وعمري سواك ميت دفين
فتخيل أني أعيش ميتة بلا عمر .... تائهة في هذه الدنيا
أبحث عن دليل ........

ameerelarab 07-19-2007 11:25 PM

رد: العمر
 



الاخت العزيزه //// هبه


بصدق تكتبين باسلوب جميل ورائع وبسيط


وارجو منك تقبل كلماتي لك من باب الاخوه ليس الا

حيث ان اسلوبك يتعمد اظهار ما قد يجعل الصوره

برونق اخر قد لا يكون سيئا بل صريحا فوق العاده

كل ما ارجوه منك ان تتعمدي للغموض و للتشبيه المجازي

بدون العرض الصريح للصوره


وبالنهايه هذا راي لست ملزمه به


اشكر مشاركتك جدا واقدر عاليا ما تخط يداك


واحساسك المرهف


تحياتي


///// امير ////

ابن الريف 07-20-2007 12:32 AM

رد: العمر
 
يا حبذا لو تحاولي اعادة صياغة هذا البيت
بعيدا عن التصريح العلني
واستخدام الرمزية بدلا من ذلك
واليك هذه الابيات


يعصرتي الشوق اليك
والشوق يا أنت
يحز ، يدمي....
يثور ويمزق
وشوقي من غليانه تمرد
وبراكين حناني غدت
فيضانا جارف
حتى طأطأ الصبر هامته
أمام شوقي
واعترف للقلب بذل هواك
فمتى ألقاك...؟
وتقبلي مروري


الساعة الآن 08:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas