Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=44390)

beyonce 06-19-2007 11:28 PM

قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين
 
ما أجمل تلك الزهرة فى البستان
تنافس فى جمالها الريحان
لها عبق يجتذب النفوس
وشكل تنجذب إليه العينان
تتلألأ وكأنها نجمة فى السماء
فتضئ من حولها الأكوان
تداعبها أشعة الشمس الذهبية
فتعكس جمالها الفتــــــــــان
فما أجملها من زهرة
تبعث فى النفس الراحة والأمان

http://www.files.shabab.ps/vb/images...7.imgcache.gif

يارب تعجبكم القصيدة

جيفارا*نابلس 06-20-2007 02:44 PM

رد: قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين
 
اول شي اهلا وسهلا بك/ي

في منتدانا

وشكرا على هذه البدايه الرائعه

واتمنى لك الاستمرار معنا

ameerelarab 06-20-2007 02:49 PM

رد: قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين
 
تداعبها أشعة الشمس الذهبية
فتعكس جمالها الفتــــــــــان


جميل ما كتبت

تقبل مروري

STORM-GIRL 06-20-2007 03:00 PM

رد: قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين
 
اهلا ً وسهلا ً

ويا لها من بداية جميلة ..


الساعة الآن 09:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas