![]() |
قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين
ما أجمل تلك الزهرة فى البستان
تنافس فى جمالها الريحان لها عبق يجتذب النفوس وشكل تنجذب إليه العينان تتلألأ وكأنها نجمة فى السماء فتضئ من حولها الأكوان تداعبها أشعة الشمس الذهبية فتعكس جمالها الفتــــــــــان فما أجملها من زهرة تبعث فى النفس الراحة والأمان http://www.files.shabab.ps/vb/images...7.imgcache.gif يارب تعجبكم القصيدة |
رد: قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين
اول شي اهلا وسهلا بك/ي
في منتدانا وشكرا على هذه البدايه الرائعه واتمنى لك الاستمرار معنا |
رد: قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين
تداعبها أشعة الشمس الذهبية
فتعكس جمالها الفتــــــــــان جميل ما كتبت تقبل مروري |
رد: قصيدة تنبع من قلبى إلى منتدى الغالي شباب فلسطين
اهلا ً وسهلا ً
ويا لها من بداية جميلة .. |
| الساعة الآن 09:28 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas