![]() |
حنون حبيبي حنون
السلام عليكم
اليوم احضرت لكم خاطرة ان شاء الله تعجبكم اسمها حنون حبيبي حنون حنون حبيبي حنون واللي يميزه سواد الجفون الشعر مثل الذهب والوجه مثل البدر بين النجوم ما هي اجمل انسانه بالدنيا لكن عندي هي اجمل ما في الكون حبيتها من بعد ما عرفتها والقلب اصابه شجون هذا حب بيني وبينها ما يفرقنا غير المنون في القلب حفرت اسمها وخافقي ما عمره يخون حبيبتي الغلى انتي الغلى ومن بعدك ما في الدنيا حلى وكل شي عندي يهون البعد ما طيق البعد عنك ابد لاني اصبحت اسير بسحر الجفون والجفى اعيش الجفى لو مضى يوم ما شافتك فيه العيون والسجن ما احلى السجن لو كنت انت سجاني وانا المسجون تقبلوا تحياتي اخوكم حامي الحمى:icon26: |
رد: حنون حبيبي حنون
مشكووووور حبيبي حامي الحمى
|
رد: حنون حبيبي حنون
ادام الله لك حنون لتشعل نار الالهام بقلبك والى روائع الخواطر تقودك لتتحفنا بعاطر كلامك واشعارك أبدعت أخي وتقبل مروري |
رد: حنون حبيبي حنون
الشكر الك اخي الوطن الجريح على مرورك الكريم
................................... .......... اخي ابن الجليل ابدعت انت في ردك على هذه الكلمات البسيطة مشكور اخي على هذه الكلمات المشجعة وان شاء الله لا تحرمنا من مرورك الكريم اخوكم حامي الحمى |
رد: حنون حبيبي حنون
كلماااتك اوقفتني كثيرااا
حامي الحمى حرفك بحق رائع لاتحرمنا من ابدااعك إحترامي لك../ |
رد: حنون حبيبي حنون
كلامك جميل وما يجري اليوم أدمى قلوبنا والصمت أبلغ وتقبل تحياتي ومروري |
رد: حنون حبيبي حنون
اختي العيون السود واخي ابن الريف
شرفني مروركم الجميل على هذه المشاركة البسيطة وان شاءالله رح اكون عند حسن ظنكم بي في معظم كتاباتي اخوكم حامي الحمى |
رد: حنون حبيبي حنون
اصبحت تنافس الكثيرين حامي
ههههههههههههه تقبل مروري مع اعجابي |
رد: حنون حبيبي حنون
مقبول مرورك اخي جيفارا في كل وقت
وانا هنا ليس للمنافسة بل لتبادل الكلمات الجميلة تحياتي الك اخوك حامي الحمى |
رد: حنون حبيبي حنون
يقدم الكاتب حامي الحمى لو ن هادي من الوان حروفه بصيغة لطيفة يخاطب فيها حنون :s (43): ربما تكون طفلة يلاعبها او زهرة عاطرة يداعبها لتسعد بذلك وتفرح تحياتي aamin |
| الساعة الآن 11:48 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas