![]() |
اكبر غلطاتي اني وفيت
غـلـطـتي ياصاحبــي انـي وفـــيت والـوفــا فـي هالـزمـن غــلطة زمان كنت أحسب ان الهوى لامن هويت يـجـبـرك تـوفـــي لو هـالـكـون خان لـلأسـف قـلـبـي وأنا فـيك ابـتلـيت وانـت للـتجـريـــح أطـلـقـت الـعـنان روح دور مــثـل حـبــي لـو بـغـيـــت ماتـلاقـي مـثـل حـبـي بأي مـكـان غـلـطـتـك انـك تـعـديـت ونـسـيـت ان لـي عـزه ولـي ألـفـيـن شــــان خـل غـيـري يـنـفـعك دامـك رضيت وأنا مـتـأكـد بـتـرجـعـلـي مـهــــان والله ماسامـح ولـو عـنـدي بـكـيت ولو تـقـول انـك رهـن هـذا الـبـنـان بـفـرح بـجـرحـك وأقـولـك مادريـــت الــــــــزمــــــن دوار وكــــل لـه أوان وهـــــــــذا البيت فيه معانات سارت معاي وخلتني اعيش حيااتي نكد وهم اني حبيت انسانه غالي على قلبي وفي الاخير تركتني من غير اي سبب هذا جزاتي لاني وفيت معها |
| الساعة الآن 06:36 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas