Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ابحث عنها
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ابحث عنها (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=43536)

ابن الريف 06-09-2007 03:44 AM

ابحث عنها
 
احساس غريب انتابني
الجو ملبد بالغيوم في عز الصيف
برق يلمع ورعد يزمجر في سمائي
سمائي اكفهرت بالغيوم
ما الذي يجري لي
كانت واقفة على الرصيف
بملابس صيفية وكأنها لا تحاف المطر
التفت اليها وانتبهت لحضوري
ويا ليتها لم تنظر
أصابني برقها
وزلزل جسدي الضعيف رعدها
وأرهبني زمجرة رعدها
وغبت عن الوعي مذهولا
وانهمرت أمطارها
أحالت الدنيا بحرا
غرقت في بحرها
وعشت أجمل لحظة في عمري
اسبح في بحرها
وأطوف على شواظئها
واستنشق هوائها العليل
نعم هي التي ابحث عنها
لا أقبل بديلا عنها
صحوت من نومي ويا ليتني لم اصحو
صحوت وما زالت صورتها في مخيلتي
انظر حولي لعلي أجدها
بحثت عنها في كل المدن
في كل العواصم
في الاسواق
في الغابات والحقول
لم أجدها
أبحث عنها
وما زلت ابحث
ولن أتوقف طول العمر
كل نساء العالم لن تغني عنها
سوف أجدها . سوف أجدها
توحدت روحي معها
وأصبحت من عالمها
لا أطيق العيش الامعها
لن أتوقف عن البحث عنها
أراها في أحلامي
تتعمق في شراييني
تختلط بدمي
وتسبح في دمي
وتحوم حولي
كأنها قدري وعمري
وحياتي كلها
ولكنني ساجدها
سأجدها

لطفي الياسيني 06-09-2007 04:13 AM

رد: ابحث عنها
 
الاستاذ الكبير الفاضل ابن الريف

بارك الله لك وعليك

دمت بحفظ الرحمن

ameerelarab 06-09-2007 04:49 AM

رد: ابحث عنها
 
فعلا
ليس الا ابداع مميز

سلمت اخي وسلم هذا القلم

طائر النورس 06-09-2007 10:38 AM

رد: ابحث عنها
 
الشاعر الكبير الفاضل ابن الريف
انت شاعر لم اصادف مثيله الا ندرة
لغة بالغة القوة والفصاحة دون عيب او حتى هنة
والاهم
صورة بلاغية ما عهتدها الا في قليل
تحية من صميم القلب

تقبل مروري

شكرا جزيرا

ابن الريف 06-10-2007 11:13 AM

رد: ابحث عنها
 
شكراً على اطرائك
طائر النورس
مرورك أضفى مسحة من الجمال
على صفحتي
تحياتي أخي

ترانيم الفرح 06-10-2007 12:44 PM

رد: ابحث عنها
 
هانحن نعود للإبداع من جديد

ليفتح لنا أبواباً شامخه للتألق


ويجعلنا نسير

،،بين حدائق الروعه،،

،،وبين أنهار الجمال،،


،،لينقش لنا لوحه آخاذه،،


،،زُخرفت بألوان الإبداع والتألق،،
.
.
.
ما أجمل تلك الكلمات التي تخاطب المشاعر ..

،، ما اروعها من كلمات ،،

،،وما اعذبها من نسمات ،،

،،وما اشداها من نغمات ،،

عزيزي
::::

هذه الكلمات العذبة عندما تمعنت في قرائتها كم هي كلمات اخرجت من الأعماق
هذه الكلمات سارت مع فكري حتى أكتملت السطور
هذه السطور التي فيها الحروف ترتجف خوفاً من إكمال مسيرتها
ابدعت بكل سطورك استمر على هذا الأبداع والتميز
سلمت يداك على ماخطه حبر قلمك المبدع من هذه المعاني

تقبل مروري المتواضع على صفحنك

ابن الريف 06-10-2007 11:32 PM

رد: ابحث عنها
 
نعمة النسيان
تطغى على ألم الفراق
وها نحن نعود معاً
مع ترانيم الفرح
نمرح في حدائق الافراح
وبين انهار الفرح
مع أرق ترانيم فرح
وأعذب نسماته
وأكثر نغماته شدواً
ويمنحنا الفرح ترانيمه
وتسكن الروح بالروح
ونبقى معاً
صباحاً ومساءً
مع ترانيم الفرح
وكل الفرح لنا
عزيزتي

زهر الربيع 07-01-2007 11:02 PM

رد: ابحث عنها
 
والله كلمات ماشفت مثلها
الا عندك بس
ابن الريف
حفظك الرحمن

زهرة سلهووب 07-02-2007 07:40 PM

رد: ابحث عنها
 
ابن الريف احساس مرهف بل مخيف وانت غني عن التعريف اسلوب لطيف احساس رهيف ومن يقول انك لست مبدعا بالفعل سخيف تحيتي ومحبتي لهذا القلم الظريف

ابن الريف 07-02-2007 09:26 PM

رد: ابحث عنها
 

زهر الربيع بوادي النيل جذورك
وفي بحر العيون وصل جمالك
وفي سماء العرب نستنشق شذاك
ومفتاح القلب سلمته لك وبيديك
ولك فسحة في القلب مني واليك
من ارض البرتقال الحزين أبعث اليك
الى النيل بشكري وأشواقي اليك


الساعة الآن 12:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas