![]() |
ذكريات من الماضي
مررت بزهرة تبكي على ذكرى وكان للذكرى وحي والهام يذكرنا و لو حاولنا أن ننسى يذكرنا به دوماً فناقوسه دق ليذكرني بما كان ركبت سفينة أفكاري وعادت بي الى الماضي بأحزانه وآلامه فكان لا بد من وقفة على محطة من محطاتي لأسرح في أجمل ما أذكر من الذكرى فما أجملك من ذكرى ======== ما أجمل الذكرى وذكرى اللقاء ولحظة اللقاء وصمت اللقاء وهمساته وأنفاسه تبدأ القلوب ترقص على شدو ألحان الحب الخالد ترقص نشوة وتغرق النسائم في بحر الحب الدافئ وتتعطر بأجمل عطر لم تصنعه أيدي بشر ويصمت الصوت رهبة وإجلالا يحبس أنفاسه في حناجرهم يسترق السمع لسماع نغمات أنفاسهم وتتسمر كل كائنات الأرض لترقب أجمل وأحلى مشهداً بل أعظم صوره التقطها فنان من على شرفة الدنيا أو قصيدة لعاشق لم ير حبيبته إلا مره وتتسمر كل كائنات الأرض لتحتفل بهذا المشهد الرائع لتجعل منه ذكرى وقصة تروى |
رد: ذكريات من الماضي
من الروائع هناك الكثير
ومن الالحان هناك اكثر لكن الابداع قليل قليل وهنا بقف الابداع مصنما ليكتب لك انت الافضل |
رد: ذكريات من الماضي
ما أجملها من ذكريات ما أروعها من لحظات وهمسات ونظرات ولهفة وشوق ورغبة محبوسة في قمقمها نخاف من تحررها لنا رغبة في ان نراها حره طليقة لا في قمقمها ونحرص على بقائها حبيسة في القمقم الى الابد انت الى الابداع سائر سريع الخطى وواثق |
رد: ذكريات من الماضي
يسلموو
كتير حلوة |
رد: ذكريات من الماضي
رائعة ابن الريف الى الامام
|
رد: ذكريات من الماضي
|
رد: ذكريات من الماضي
الك بالذكريات صفحه انصحك باشعال الشمعه اخي رفقا بالزهرة تحياتي تقبل مروري |
رد: ذكريات من الماضي
جيفارا أنت السباق دوما لتشجيعي رأيك شهادة اعتز بها طول العمر احترامي سيدي تحياتي وشكرا على المرور |
رد: ذكريات من الماضي
ابن الجليل اتحفتني بمرورك وعطرت صفحتي بردودك تحياتي سيدي واحترامي |
رد: ذكريات من الماضي
شرفتوني بمروركم اخواتي واخوتي الاسيرة وزهرة ونوران وأمير العرب شكرا لكم جميعاً ، تحياتي لكم |
| الساعة الآن 02:03 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas