Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - من أكونـ
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   من أكونـ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=42302)

الفلاح الاسمر 05-16-2007 03:25 PM

من أكونـ
 
منـ أكونـ



يتمسكنونـ
ثم
يتساءلونـ

عن وردةٍ فقدتـ
عذريتها

ويمامه عينيها
وجدارٌ
مثقوبـ

يرجعونـ
ليتساءلونـ

عنـ
فسخ العلاقاتـ
والمهرجاناتـ

وإله الأرض
والسماء
والبيت المعبود

هل
مسكونـ

ومن أكونـ

إذا لم أكنـ
من أكونـ

هل همـ
يعرفونـ
؟؟




بقلم: الفلاح الأسمر

لطفي الياسيني 05-16-2007 03:32 PM

رد: من أكونـ
 
الاستاذ الفاضل الفلاح الاسمر
جزاك الله جنة عرضها السموات
والارض اعدت للمتقين
بارك الله لك وعليك
ودمت بالف خير

احلى رورو 05-16-2007 07:21 PM

رد: من أكونـ
 
ابدعت يا اخي بقلمك

اتمنى لك حياه كلها تقدم ^ ^

كلمات رووعة

زهرة سلهووب 05-16-2007 08:06 PM

رد: من أكونـ
 
]الله فلاح اسمر في منتهى الروعة الكلمات موفق دوما[/b]

الفلاح الاسمر 05-17-2007 01:46 PM

رد: من أكونـ
 
الأستاذ لطفي الياسيني


الشكر عاجز عن حضورك هنا دائما في كل صفحه من صفحاتي.


تلميذك

الفلاح الأسمر

الفلاح الاسمر 05-17-2007 01:48 PM

رد: من أكونـ
 
الصديقه والأخت أحلى رورو


اشكرك جدا لهذا الحضور ولكلماتك الرقيقه، واتمنى أن اكون دائما عند حسن الظن وان ارتقي واياكم بكل المنتديات.


تحياتي لك
الفلاح الأسمر

الفلاح الاسمر 05-17-2007 01:49 PM

رد: من أكونـ
 
لأخت العزيزه زهرة سلهوب

أشكرك جدا

وبارك الله لك في حضورك وهمس كلماتك، وان شاء الله واياك والأخرين نكون في مصف المتعلمين.


الفلاح الأسمر


الساعة الآن 09:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas