Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - احبك اكثر
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   احبك اكثر (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=42237)

ameerelarab 05-14-2007 10:41 PM

احبك اكثر
 


احبك اكثر

اتعلمين انا لا اريد سواك
اتحسس رؤياك
انتظر لحظات
اتعب مرات
اخط سطورا بها احزاني
اندب يوما كان ميعادي
امتشق قلما واصيغ حروف الامي
ابتهج بك دوما في لحظات انعدامي
انتب تبتعدين الان ومعك سر كلامي
انتظري واعطني املا انك تشعرين
ان لوجودي معنى
ان احساسي له جدوى
ان حروفي لها كلمات

انتي اصدق صفحاتي
قد اتوه دونك واغير مجرى حياتي
قد التصق باشباه الرجال لأكمل مشواري

انادي فيك الرحمه
استصرخ فيك الحب
اناجي كلماتك لعلها تذكرني

ولو طيفا مارا عليها
كاني طيرا احلق بسمائها

انت تصنيعن حبا لم يمر
انت تخطين حروفا لم تكتب
وكلمات لم يقراها احد

الى متى سنبقى
بحال ليس لها حال
وذكريات ليس لها اسم
ودموع بلا حزن
وحزن بلا دموع

لطفي الياسيني 05-15-2007 12:11 AM

رد: احبك اكثر
 
الاستاذ الكبير الفاضل امير العرب

قمة الابداع والاعجاز

مررت هنا لاسجل اعجابي

بما تخطه يداك المباركتان

جزاك الله جنة عرضها

السموات والارض اعدت للمتقين

بارك الله لك وعليك

ودي لك دمت بخير

ameerelarab 05-16-2007 06:20 PM

رد: احبك اكثر
 
تحياتي لمروركك الطيب شاعرنا الكبير لطفي الياسيني

زهرة سلهووب 05-16-2007 09:57 PM

رد: احبك اكثر
 
انتي اصدق صفحاتي
قد اتوه دونك واغير مجرى حياتي
قد التصق باشباه الرجال لأكمل مشواري
جميل هذا الكلام ولكن ما احبك في امراة لا تحبك فهذا هو الانتحار بعينه
اتمنى ان تجد الانسانة التى تقدرك وتحبك اكثر مما تحبها
حتى نستمتع بابداعاتك اكتر فاكتر مع تحياتي زهورة

ameerelarab 05-17-2007 06:57 PM

رد: احبك اكثر
 
تحياتي لمرورك وتعليقك زهرة

وكلماتك الغاليه جدا


الساعة الآن 04:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas