Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيدة حب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قصيدة حب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=42055)

لينا الفلسطينية 05-09-2007 03:45 PM

قصيدة حب
 
اعدك اني ساظل احبك
اعشقك وادمنك كالهروين
لا اطيق بعدك
ودعيني اخبرك
انك ستظلين دوما في ذاكرتي
فهل تخيلت كيف انت؟
فانا طيف بجانبك
اشركك
اجمل سهرات حياتك
احبك وحتى ان نفذ حبري
وان مات قلمي
ان طال سهري
ان سكت قلبي
وان ضاع عمري
لكن ان حاولت نسياني
ستجديني اقترب منك
وحينها ساهمس في اذنك
قائلا:ساظل احبك

جيفارا*نابلس 05-09-2007 03:54 PM

رد: قصيدة حب
 
قصيدة

حب


جميل جدا هذا العطاء لينا

شكرا لمشاركتك

ameerelarab 05-09-2007 08:08 PM

رد: قصيدة حب
 
اعدك اني ساظل احبك
اعشقك وادمنك كالهروين

فعلا كلمات قويه وجريئه وموفقه انشالله

rappers 05-09-2007 10:19 PM

رد: قصيدة حب
 
اه يا لينا شو هالقصيدة هاي ناااااااااااااااااااااااااااااااااا ااار

lnosh 05-09-2007 10:35 PM

رد: قصيدة حب
 
تسلمي لينا كلمات رائعة

امين خلاف 05-10-2007 12:08 AM

رد: قصيدة حب
 
كلمات في الحب رائعة
مبدعة انت بها
اتمنى لك التوفيق
تحياتي

لطفي الياسيني 05-10-2007 12:17 AM

رد: قصيدة حب
 
جزاك الله جنة الفردوس الاعلى

وبارك الله لك وعليك

ودي لك دمت بخير


الساعة الآن 10:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas