Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مناجاة صديق باللهجة الخليجية
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   مناجاة صديق باللهجة الخليجية (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=41974)

زهرة سلهووب 05-08-2007 08:17 AM

مناجاة صديق باللهجة الخليجية
 

( مناجاة صديق)
لا تعتقد انك تبيني وأنا أبيك
ارجوك هذا الشعور تخلص منه
ِانا قربك يكفيني ويكفيك
لا تتعجل والصداقة تظيع منه
تقوول انك تعنيلي وانا اعنيك
خلك صديق فالحب ينخاف منه
يا صديق راجع نفسك الله يخليك
وارجع مرة ثانية اسئل قلبك عنه
انت الصديق الوفي وانا اللي شاريك
خلي الوفا عنوانا والحب ابتعد عنه
ودي اقول اني بيوم ماني ناسيك
لكن حيد عن اللي ببالك وتخلص منه
ترى والله الحب صعب يبليني ويبليك
لا تتسرع واقول سوء تصرف منه

ترى كلامك يدمي القلب وللخيال يوديك
لا تخلط الامور فالصداقة كنز لا ينشبع منه
يا صديق انا اشوف نفسي فيك
لا تخلني اجزم على قرار لا بد منه
خبرتك اني ارى نفسي فيك وهذا ما يكفيك
وش تريد بعد اللي تقوله زاد القلب عنة
تكفى تنسى الوهم وتشيل الغشاوة عن عنيك
وارجع لزمانك وللصديق اللي ما ينخاف منه
خلك عون معي على زمن صعب وكون لي شريك
ولا تكون مثل الجاني وتزيد علي القهر والأنة
وسلامة تسلمك يا صديق بتالي الليل اناجييك
تظل عنوان الوفا بينا ويبعد كل شر عنه


أتمنى ان تعجبكم هذه الكلمات البسيطة علما باني اول مرة اكتب بهذه اللهجة

ameerelarab 05-08-2007 09:04 AM

رد: مناجاة صديق باللهجة الخليجية
 
تـــرى كـلامــك يـدمــي الـقـلـب وللـخـيـال يــوديــك
لا تخـلـط الامـــور فالـصـداقـة كـنــز لا ينـشـبـع مـنــه

فعلا زهره تتقزم كل الكلمات تتوه كل الجمل امام عظمة هذه المعاني
انتي تتميزي دوما انتي تعطي للكلمات بعدا اخر ويبقى فقط تلك الصوره
الرائعه التي بها كل الوان الدنيا تنسل من بين كلماتك لتسطع نجما في سماء
هذه الدنيا

الصداقه دووم باروع معانيها اخوه ومحبه وشرف وشراكة اثنين بيها
احســاس بكل كلمه تقوليها ينادي الحرف للحرف يا زين اللي فيها
صديقــــي الروح انتا محليها ما ينشبــع منك ولا من دنيا انت عليها
اخــــاف اقول اكثر بمهاجبها فالكلمـــــات مرات تخون وتبوق قاريها
الله يشهد اني يالربع شاريها وافتخــر بصداقه انت اليوم وبكره راعيها
انشـد الله واقول يا هلا بيها اخـــت وصديقه والوفا مرهون بمجاريها
تجري بالكون مثل المطر تاريها تغسل اثام الظنون والشكوك بمحاكيها



يكفيني شرف اني امر عليها وقراءتها وان تتقبلي مروري وتعليقي

رائعه دوووووووم

زهرة سلهووب 05-08-2007 10:58 AM

رد: مناجاة صديق باللهجة الخليجية
 
ياا زين كلامك وجماله ..
تقول انه الاحساس عمه والسحر خاله..
كلماتك مثل الجرس للفرس ..وللجواري تكون خلخاله..
فرحتي بمرورك على كلماتي وصف فاق كل خياله
وسعادتي بتعليقك وهناي
ويارب تشوف السعاده واللي بقربك هنياله

امين خلاف 05-08-2007 11:46 PM

رد: مناجاة صديق باللهجة الخليجية
 
مبدعة زهرة بكل اللهجات واللمسات
كلمات رائعة في موضوع اروي الصديق
واين هو الايام
من يبحث عنه كمن يعزف على ربابه مقطوع فيها الوتر
ولكن ابدعتي المناجاة
واي عظم يفوق هذه المناجات


شريتك وبقلبي قدرت غلاك
ما نسيتك
انا ما كفيتك
باقي عمري اعطيتك

تحياتي

زهرة سلهووب 05-08-2007 11:56 PM

رد: مناجاة صديق باللهجة الخليجية
 
دور حوليك تلقى اجمل الاصدقااء
لا يهم ان تكون صديقي المهم ان تكون صادقا معي
واذا كنت صادقا معي طبيعي ان تكون صديقي فكن صديقي


الساعة الآن 10:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas