Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أنا والخنجر
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أنا والخنجر (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=41961)

امين خلاف 05-07-2007 09:25 PM

أنا والخنجر
 
أنا والخنجر
من خلفي
طعنوني بخنجر في ظهري
وقالوا لي
هل تشعر الخنجر
قلت لهم اشعر بان ظهري يتطور
وبات لي ظهر أخر فوق الأول
منذ ذلك اليوم
يوم طعني بالخنجر
وأنا أتذكر
كيف مات بجرحي من طعنني
والموت بي لم يقبل
كيف نزف كالشلال دمي
وبه تراب الأرض تعطر
كيف على أثره نبتت الأشجار
وبه جسدي تطهر
ضاق من جسدي الخنجر وتذمر
وذاب في غدره وتبخر
وما زلت أنا كما كنت قبل الخنجر
بل صرت اكبر

أمين خلاف

حنان16 05-07-2007 09:36 PM

رد: أنا والخنجر
 
كم واسع هو ذاك الخيال

كم اندمجت مع تلك الالحان

كم ترسخ في خيالي من تلك الكلمات

فسلم قلمك وخيالك وكلماتك و لا ننسى تلك الالحان

تقبل مروري وارق تحياتي

امين خلاف 05-07-2007 09:44 PM

رد: أنا والخنجر
 
تسلمي اختي حنان
كلماتك وسام اعتز به وافتخر به
مشكورة دائما
تقبلي تحياتي

ameerelarab 05-07-2007 10:12 PM

رد: أنا والخنجر
 
جميله ومعبره ومميزه
تسلم

امين خلاف 05-07-2007 10:16 PM

رد: أنا والخنجر
 
تسلم امير
مشكور كثير على زيارتك
تحياتي

زهرة سلهووب 05-07-2007 10:26 PM

رد: أنا والخنجر
 
يامن يكتب في ظلمات الليل ..
يافارس تهابه كل الخيل ..
يا مبدع من ميل لميل ..
اقبل مروري على كلماتن رائعة يسرح معها القاريء في خيال واسع
فما اجمل تلك الخياال وما اجمل ريشتك الماسية التى تخط حروفا من ذهب

امين خلاف 05-08-2007 02:26 PM

رد: أنا والخنجر
 
تحياتي زهرة
مشكورة كثير على هذه الكلمات التي لا تقل سحر وجمال بل تزيد على ما كتبت فانت فنانة مبدعة تجيدين الرسم بالكلمات


الساعة الآن 02:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas