![]() |
خواطر في الحب الصادق
من السهل أن ينسى الانسان نفسه ...لكن من الصعب ان ينسى نفس سكنت نفسه
جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه من السهل أن ينسى الانسان نفسه ...لكن من الصعب ان ينسى نفس سكنت نفسه من السهل أن يشتاق الأنسان لمن يحب لكن...من الصعب أن يجده كلما اشتاق أليــــه جئت لأكتب لك فلم أجد قلما .. فبريت عظمة من عظام صدري فلم أجد حبرا .. فغمستها بدماء قلبي فلم أجد كلمات * لو كان دمع العين يكسبني رضاك بكيت لجل أرضيك واتعبت عيني * تدلع والأمر أمرك أظل سنين انتظرك وإذا تطلب عمر ثاني أحط عمري على عمرك فكتبت كلمة واحده تسد عن كل الكلمات .. أحبك :icon26: |
رد: خواطر في الحب الصادق
من السهل أن يشتاق الأنسان لمن يحب لكن...من الصعب أن يجده كلما اشتاق أليــــه
هادي جمله في قمه الروووعه بشكرك هنا تحياتي لكي |
رد: خواطر في الحب الصادق
بشكرك انك اعجبت فيها لا ن انا في البدايه في المنتدى وحاسه انها بداية خير
:s (43): |
رد: خواطر في الحب الصادق
فعلا كلمات رائعه
اشكرك على المشاركه اخت هنا |
رد: خواطر في الحب الصادق
انشاءالله دايما تكون بداياتك خير
الله يوفقك يارب |
| الساعة الآن 12:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas