![]() |
أبكتني الدنيا وأمطرت
أبكتني الدنيا وأمطرت وهلت ألوان الدنيا بصباح ماطر وأشرقت أصوات العيون في بكاء وأختلط الدمع بحبات المطر وأقترب الشروق في غروب عيونٌ تصرخ وتشهق وماجت الدنيا بالسماء الحبلى بالشرنقات متلبده بقطيع غيم وسحب لهما مزاجات وفي أصداء ذيل العيون صراخ وشهقات وفي أرجاء الدنيا إنهمار وإنغمار وتيارات تعالت رماح الرياح في صراخٍ قاتم وجادلت صيحات الرعد البرق الهائم وهدأت همس التمتمات.... والقلب متقطع.... والمطر متقطع... من الحُب وحبيبات البَرد في صرر رحمه ونعمه ومن دفيء لسع الخطوات المتهاتفات في بكمه أنجرفت الأرض من سقياها والتهب القلب من عطشها وسقت وسكنت كل جوف الأرض ماءها وما زال بجوفي قطره من ريق أروقتها تناغمت موسيقاها مع أنغام حبات المطر وبقلبي صدى نغمه حزينه لخرير النهر وتلونت الدنيا من الوان قوس قزح وألهبت الواني من رماد رمال زحل تساقطت كحبات المطر وكقطرات الدمع من الدنيا.... ومن دنياها.... وأختلطت دموعي الغزيره بماء المطر وأمتزجت أحداقي بشفافية ماء المطر وتوقف المطر... وأبتعدت عينيها.... غا بت الشمس من دنياها وغا بت الدنيا من عينيها وتوقف البكاء...... الفلاح الأسمر....11/2/2007 |
رد: أبكتني الدنيا وأمطرت
كلماات في غاية الروعه يعطيك الف عاافية
|
رد: أبكتني الدنيا وأمطرت
|
رد: أبكتني الدنيا وأمطرت
شكرا الك
مع تحياتي ابو الليل |
رد: أبكتني الدنيا وأمطرت
خاطره جميله اخي الفلاح الاسمر
اتمنى ان تتحفنا دائما بخواطرك النقيه دمت بكل ود |
رد: أبكتني الدنيا وأمطرت
السلام عليكم ابناء وطني الغالي..... جيفارا... أبو الليل... أميره..... هيا.... أشكركم جدا لحضوركم ووجودكم في أروقة هذا المكان المتواضع الكبير بكم وبكلماتكم الطيبه ان شاء الله. ولهذا أحببت أن اهديكم هذه القصيده من أشعار الشاعر ايليا ابو ماضي..... من شعر إيليا أبو ماضي قـــــال الــســمـاء كــئـيـبـةٌ وتـجـهـمـا قـلـت ابـتسم يـكفي الـتجهم فـي الـسما قــال: الـصـبا ولـى فـقلت لـه: ابـتسم لـن يـرجع الأسـفُ الـصبا الـمتصرما قــال الـتي كـانت سـمائي فـي الـهوى صــارت لـنـفسي فــي الـغرام جـهنما خــانــت عــهــودي بــعـدمـا مـلّـكـتها قــلـبـي فــكـيـف أطــيــق أن أتـبـسـما قـلـت: ابـتـسم واطــرب فـلو قـارنتها قــضّــيـت عـــمــرك كـــلــه مـتـألـمـا قــال: الـعـدا حـولي عـلت صـيحاتهم أأســرُ والأعـداء حـولي فـي الـحمى؟ قــلـت: ابـتـسـم لـــم يـطـلبوك بـذمـهم لـــو لـــم تــكـن مـنـهم أجــلّ أعـظـما قــــال: الـلـيـالـي جـرّعـتـنـي عـلـقـماً قـلـت: ابـتـسم ولـئـن جـرعت الـعلقما فــلــعــل غـــيــرك إن رآك مــرنــمـاً طـــــرح الــكــآبـة جــانــبـاً وتــرنـمـا أتُـــــراك تــغــنـم بــالـتـبـرم درهــمــاً أم أنـــت تـخـسـر بـالـبـشاشة مـغـنـما يــا صــاح لا خـطرٌ عـلى شـفتيك أن تــتــثـلـمـا والـــوجـــه أن يــتـحـطـمـا فاضحك فإن الشهب تضحك والدجى مــتــلاطـمٌ ولـــــذا نــحــب الأنــجـمـا تحياتي للجميع الفلاح الأسمر |
رد: أبكتني الدنيا وأمطرت
واااااااااااو
روعة حبيبي الفلاح الاسمر كلماات كتيير حلوة ربنا يوفقك |
رد: أبكتني الدنيا وأمطرت
السلام عليكم أخي العزيز أبو عوده.... على سفوح الجبال تتواجد دائما مراكز القمم، وأتمنى أن تصل بكلماتك وعلومك ودينك مراكز القمم العالية وأن يفخر بك الوطن والأهل وكل الأصدقاء. تحياتي لك الفلاح الأسمر |
رد: أبكتني الدنيا وأمطرت
أخي تعجبني وطنيتك وانتمائك الرائع لفلسطين
أعتقد بأنك شاعر موهوب رائع جدا أهلا بك نورت القسم الشعري |
رد: أبكتني الدنيا وأمطرت
كلام روعة واهلا بك مبدع في قسم الشعر
|
| الساعة الآن 06:44 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas