Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سيدتي ×××****(الجزء الخامس)
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   سيدتي ×××****(الجزء الخامس) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=36675)

sa7er_aloyone 02-14-2007 06:07 PM

سيدتي ×××****(الجزء الخامس)
 



ارجو من الكل الرد على الموضوع

sa7er_aloyone 02-14-2007 06:09 PM

رد: سيدتي ×××****(الجزء الخامس)
 
الرجاء الرد على الموضوع

تحياتي sa7er_aloyone

saher_145 02-14-2007 06:13 PM

رد: سيدتي ×××****(الجزء الخامس)
 
بصراحة........

أحلي جزء نزلته......

مشكور أكثر من رائع......

تحياتي......

تقبل مروري......

sa7er_aloyone 02-15-2007 08:56 AM

رد: سيدتي ×××****(الجزء الخامس)
 
شكرا ساهر على الرد والمرور الجميل

يعني هذا احلى جزء معقول طيب ياسيدي العموم شكرا على الرد

sa7er_aloyone

sa7er_aloyone 02-15-2007 08:57 AM

رد: سيدتي ×××****(الجزء الخامس)
 
وين ردود شباب فلسطين يبدو انكم نائمون

أميرة الاحلام المستحيلة 02-15-2007 07:04 PM

رد: سيدتي ×××****(الجزء الخامس)
 
ساحر العيون..
الآجزاء الخمسة كلها أجمل من بعضها..
لأنها تحمل في طياتها مشاعر انسان رقيق رومانسي مثلك صديقي...
سلمت أناملك صديقي والى مزيد من التألق والابداع...
دمت بكل ود..

ابن الحنني (ابو الليل) 02-15-2007 07:07 PM

رد: سيدتي ×××****(الجزء الخامس)
 
شكرا الك



مع تحياتي


الساعة الآن 11:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas