![]() |
تحية عيد الحب
:icon26: بسم الحب:icon26:
|
رد: تحية عيد الحب
نشكرك اخي على هذه المشاركة لكن الحب أكبر من أن يوصف باللون الاحمر والدبب الحمراء والشوكولاتة وهذه التفاهات وأنت كعربي فأنت أكبر من أن تشارك في ترويج مثل هذه التفاهة
مع كل الاحترام والتقدير |
| الساعة الآن 10:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas