Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   سيدتي /////****** (الجزء الرابع) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=36549)

sa7er_aloyone 02-13-2007 12:51 PM

سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
 
سَيِّدَتِـــــي ،


آهٍ ... لَـــوْ كَنْـــتِ مَعِـــي فِــي تِلْـــكَ اللَّحْظَـــة

كُنَّـــا أَوْغَلْنَـــا فِـــي جُـــزُرِ الْحُلْـــمِ

فِـــرَاراً مِــنْ صَحْـــرَاءِ الأَزْمِنَـــةِ النَّخِـــرَة

وَبَنَيْنَـــا عَالَمَنَـــا بِالْحَـــرْفِ

وَبِالْحُـــبِّ

وَأَشْعَلْنَـــا الْكَـــوْنَ غِنَـــاءً

وَفَتَحْنَـــا نَافِـــذَةَ الْفَجْـــرِ الطَّالِـــعِ مِنّضـــا

قَمْحـــاً

وَعَنَاقِيــــــــدَ

وَأَطْلَقْنَـــا عُصْفُـــورَ الْقَلْـــبِ

وَأَقَمْنَـــا عُرْســـاً لِقَصِيـــدَة .




ترقبوا الجزء الخامس

saher_145 02-13-2007 01:01 PM

رد: سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
 
رائع........

في النتظار مزيدك.......

قولي أكم جزء القصيدة........

تقبل مروري....

أميرة الاحلام المستحيلة 02-13-2007 01:18 PM

رد: سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
 
ساحر العيون...
سلمت اناملك والى مزيد من التألق...

sa7er_aloyone 02-14-2007 03:07 PM

رد: سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
 
شكرا على مروركم الجميل الجذاب

sa7er_aloyone 02-14-2007 03:10 PM

رد: سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
 
بحب اقولك انها ليست قصيدة واجحدة بل هي عدة قصائد متعلقة ببعضها وتندرج تحت عنون سيدتي


الساعة الآن 10:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas