![]() |
سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
ترقبوا الجزء الخامس |
رد: سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
رائع........
في النتظار مزيدك....... قولي أكم جزء القصيدة........ تقبل مروري.... |
رد: سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
ساحر العيون...
سلمت اناملك والى مزيد من التألق... |
رد: سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
شكرا على مروركم الجميل الجذاب
|
رد: سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
بحب اقولك انها ليست قصيدة واجحدة بل هي عدة قصائد متعلقة ببعضها وتندرج تحت عنون سيدتي
|
| الساعة الآن 10:43 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas