![]() |
رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
مشكور اخي ابو المهند ونحن ما زلنا نحبك
تحياتي ليك عبوووش |
رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
احبك حب الاخ في الاسلام
احبك حب المقاتل الى البندقية احبك حب الارض لماااء تحيات خضر الندى ابووطن من ارض القلعة الحمراء ارض مخيم طولكرم وارض طولكرم .. تحياتي |
رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
مشكور حبيبي أبو المهند.......
مشاركة رائعة .... تقبل مروري.... |
رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
الى اغلى انسان في العالم
مازلت احبك وما زال حبك ينبض في الاعماق مشكور حبيبي أبو المهند....... مشاركة رائعة .... تقبل مروري.... |
رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
تسلموو على مروركم
|
رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
مشكور ابو المهند بادره جميله
|
رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
بسم الله الرحمن الرحيم
ابا مهند ان الحب له عذابه ولكن الاكثر عذابا هو بعاد الاحبة رائعة كلماتك وهذا اقل ما يمكنني ان اقوله مع كل الاحترام لحن وجرح :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): |
رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
بوركت أخي الكريم...
زدنا فنحن هنا بالإنتظار...لنرتشف أجمل المعاني مصاغة بأعذب العبارات وأجملها.. |
رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
جميل ابو المهند
ننتظر منك المزيد سلمت |
| الساعة الآن 09:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas