Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=36484)

أبو المهند 02-12-2007 04:18 PM

mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
 
أغلى إنسان


http://www.shazly.net/~freehosting/5...2o6u_wrdh1.gif



الى اغلى انسان في العالم


مازلت احبك وما زال حبك ينبض في الاعماق


http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif

مازلت افكر فيك ومازال قلبي يدق لك

http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif


مازلت انت حبيبي وقلبي وروحي لك

http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif

مازلت انت نور عيني التي ارى فيها

http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif

مازلت انت الهواء الذي اتنفسه والمدن والشوارع التي امر فيها

http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif

مازلت انت قصيدة العمر التي اكتب فيها ومازال قلبي يحمل نهرا من العواطف

http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif

يا رواية احترت ما اسميها

http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif


ومازال اسمك محفورا في القلب

http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif


مازلت انظر الى ليل السماء

http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif

فأرى صبح وجهك مشرق فيها

http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif


مازلت انت الروح في جسد يخاف علية من دهر الزمان ودنيا وما فيها

http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif

مازلت انت قلم يكتب شعر وكلمات وحروف ومعانيها


http://www.shazly.net/~freehosting/5...bfu0_alabd.gif

يا حبيبي

http://www.shazly.net/~freehosting/5...3qo_ashtqt.gif

عبوووش 02-12-2007 04:49 PM

رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
 
مشكور اخي ابو المهند ونحن ما زلنا نحبك
تحياتي ليك
عبوووش

خضر الندى 02-12-2007 05:28 PM

رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
 
احبك حب الاخ في الاسلام
احبك حب المقاتل الى البندقية
احبك حب الارض لماااء
تحيات خضر الندى ابووطن من ارض القلعة الحمراء ارض مخيم طولكرم وارض طولكرم .. تحياتي

saher_145 02-12-2007 07:20 PM

رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
 
مشكور حبيبي أبو المهند.......

مشاركة رائعة ....

تقبل مروري....

sa7er_aloyone 02-12-2007 08:13 PM

رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
 
الى اغلى انسان في العالم


مازلت احبك وما زال حبك ينبض في الاعماق


مشكور حبيبي أبو المهند.......

مشاركة رائعة ....

تقبل مروري....

أبو المهند 02-12-2007 10:55 PM

رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
 
تسلموو على مروركم

جيفارا*نابلس 02-12-2007 11:53 PM

رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
 
مشكور ابو المهند بادره جميله

لحن وجرح 02-14-2007 10:27 AM

رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
 
بسم الله الرحمن الرحيم
ابا مهند ان الحب له عذابه ولكن الاكثر عذابا هو بعاد الاحبة
رائعة كلماتك وهذا اقل ما يمكنني ان اقوله


مع كل الاحترام
لحن وجرح
:s (43): :s (43): :s (43): :s
(43): :s (43):

صهيل الصمت 02-14-2007 11:28 AM

رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
 
بوركت أخي الكريم...



زدنا فنحن هنا بالإنتظار...لنرتشف أجمل المعاني مصاغة بأعذب العبارات وأجملها..

بيلسان, 02-14-2007 12:39 PM

رد: mﬗ ¸¸. ஜ ((( اغلى انسان))) mﬗ ¸¸. ஜ
 
جميل ابو المهند

ننتظر منك المزيد

سلمت


الساعة الآن 09:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas