![]() |
وكن لله يا محسنين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ربّ
طالت غربتي واستنزف اليأس عنادي وفؤادي طمّ فيه الشوق حتى بقيّ الشوق ولم تبق فؤادي ! أنا حيّ ميتٌّ دون حياة أو معاد وأنا خيط من المطاط مشدودٌ .إلى فرع ثنائيّ أحادي كلما ازددت اقتراباً زاد في القرب ابتعادي ! أنا في عاصفة الغربة نارٌ يستوي فيها انحيازي وحيادي فإذا سلمت أمري أطفأتني .وإذا واجهتها زاد اتقادي ليس لي في المنتهى إلاّ رمادي ! وطناً لله يا محسنين …حتى لو بحلم أكثير هو أن يطمع ميت !في الرقاد؟ …ضاع عمري وأنا أعدو فلا يطلع لي إلا الأعادي وأنا أدعو فلا تنزل بي إلا العوادي كلّ عين حدّقت بي خلتها تنوي اصطيادي ! كلّ كف لوّحت لي خلتها تنوي اقتيادي ! …غربة كاسرة تقتاتني والجوع زادي لم تعد بي طاقة يا ربّ خلصني سريعاً من بلادي ! احمد مطر |
رد: وكن لله يا محسنين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اسف
خطأ مطبعي وطن لله يا محسنين |
| الساعة الآن 09:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas