Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لا بُدَّ أن تَنتَهي أحزانُك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لا بُدَّ أن تَنتَهي أحزانُك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=36258)

التراب و المطر 02-10-2007 02:40 AM

لا بُدَّ أن تَنتَهي أحزانُك
 
[IMG][/IMG]




كانت فِكرة
تَستَوطِنُ عَبّرة !

***


خَلفَ ليلُك
تطلُّ تباشير الصبّاح
تَحمِلُ حلما
أُريدَ لَهُ الصمتَّ
فَكَسرَ القيدَ
و فرّتِ الضِحكةُ
طليقةَ السراح
تحكي للعالم قصة
مولِدَ الدِفءِ في بلادِ الموتى
إنتشارَ الشمس
و البرد يُجدوِلُ إنسحابهُ
الى ما خلف خطوط كانون
تخترقُ الحقيقةُ توابيتَهُم
فيَّئنُّ الصياح
مُلتهِما ذيولَ الليل الفارِّ من وَجهِ التاريخ
عينيّكِ
عِطرُكِ
غزو أشبهُ ما يكون بِالانسحاب
تقتَلعين اخرَ أوتادي
من أرضِ الحُزنِ
تَمسحين الدمعَ
و تُذيّلين قلبي
على اخر بطاقةِ حبّ
تَحمِلُ باقةَ ورد
و دعوة للأفراح.

الخليل 02-10-2007 06:48 AM

رد: لا بُدَّ أن تَنتَهي أحزانُك
 
جميل
كلمات رائعة واسلوب خلاب

التراب و المطر 02-11-2007 05:24 PM

رد: لا بُدَّ أن تَنتَهي أحزانُك
 
الخليل

شكرا لمرورك الطيب و دمت بخير و نقاء

جيفارا*نابلس 02-11-2007 06:54 PM

رد: لا بُدَّ أن تَنتَهي أحزانُك
 
كما عهدتك

تاجا مرصع على روؤس الكلمات

اتمنى لك التوفيق

ايها الراكب فوق امواج الكلمات


الساعة الآن 01:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas