![]() |
تدكر
تدكر ايها المتعمق في غفلتك واوهامك : انا لا اسكب دمعتي كي اعلن انتصاراتك علي .. انما كي اغسل روحي منك .. واطهر فؤادي من بقاياك .. فلم اعد تلك الصامتة ..التي تقطف ثمارها معك كلما داهمك الشوق ..ولست اكدب عليك ان قلت انا كدت منك انتهي ..او قل انتهيت.....:icon7:
|
| الساعة الآن 12:50 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas