![]() |
** مشاركتي الاخيرة **
[FONT="Courier New"][SIZE="6"][COLOR="Black"] حاوريني إن أستطعتي النظر.. وأخبريني بما يخفية لي ذاك السطر.. فلا تمتهني صيد الأرانب من الحفر... * * * لن أنحني بل سوف أسمو في شموخ فلن يزعزني رفضك أو الجنوح فأنت تبقين خيطا من روح * * * لانها سرقت أسمي والحروف , وأصبجت تكنى بــ (بيلسان, ) وأمتهنت لعبة يلعبها حقير الروح وتناست بأن للحروف روح للحرف همس ونبض وجروح وتناست بأني من صنعت ليراعي سفوح * * * لن أعتبره تخلي أو حتى ضعف وجود بل هو حفاظ على قلم وجد مكانه بصرح آخر , ... * * * فلتعبث الرياح بأصحاب الكروش الفارغة , والاذناب البالية بيلسان بدون تكلفة |
رد: ** مشاركتي الاخيرة **
بيلسان لن نتخلى عنك وعن حروفك اصمدي فبيلسان فاصلة ليست دائمة سياتي يوما وترحل صدقيني تعمدت ازعاجك الصبر جميل |
رد: ** مشاركتي الاخيرة **
[
|
رد: ** مشاركتي الاخيرة **
بيلسان .... كلمات حلوة وفي غاية الروعة دومت دائما ولا تحرمينا من عبير كلماتك الجميلة
تحياتي لك |
رد: ** مشاركتي الاخيرة **
لاتحرمينا من روعتك
|
رد: ** مشاركتي الاخيرة **
بيلسان عزيزتي...
أنتي الأصل.. وانتي الشمس المشرقة دوماً.. دمتي بحفظ الرحمن ورعايته.. |
رد: ** مشاركتي الاخيرة **
بيلسان بدون تكلفة الى الاخت الغالية بيلسان ؟؟؟عرفتك شامختا وما عرفتك خائفتا؟؟ انت انت وان تنكروا في ثيابك...حروفك... اريدك ان تترك بصمتك على دفاتر الأدب..... اريد لانامل اصابعك ان تبوح عن ذاتك ..... اليك يا من عشقت فن الغوص في أعماق الكلمات..... لمن هوايتها العزف على أوتار الحروف..... اريد ان اطمئنك انه وان تنكروا لك فبجريان حروفك نعرفك |
رد: ** مشاركتي الاخيرة **
الى جميع المشاركين بالتوفيق في اعمالكم؟
|
رد: ** مشاركتي الاخيرة **
مشكورة صديقتي بيلسان....
مشاركة في غاية الروعة.... بتمني ما تكون المشاركة الأخيرة.... |
رد: ** مشاركتي الاخيرة **
ياااااااااااااااااااااااااااااااااا ا شجرة البيلساااااااااااان
هكذا نادى عليها الشاعر الكبير مظفر النواب فهي شجرة طويلة تلامس اغصانها سقف السماء |
| الساعة الآن 06:28 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas