![]() |
سخط قلبي
|
رد: سخط قلبي
....فسر فيه وحدك فأنت لم تعد تهمني
....فعذرا سيدي فانت لن تعد ابدا سيدي كلام معبر جداً..وعميق جداً..سلمت اناملك والى مزيد من التقدم والتألق.. |
رد: سخط قلبي
جميلة هذه الحروف التي نزفها قلمك
كل التقدير لك دمت بخير انت واهلك |
رد: سخط قلبي
رووووعة اخي بالفعل
كلمااات تلمع وتتذبذب كل التحية الك |
رد: سخط قلبي
كل التحية للكاتب حبيبي العمدة
|
رد: سخط قلبي
الموضوع رائع سيدي العمدة بس ياليتك كتبته بنفسك
لكن لا بأس انت شاعر في داخلك وشاعر في انتقاء هذا الموضوع لا تحزن |
| الساعة الآن 10:22 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas