Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سخط قلبي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   سخط قلبي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=34221)

AL3omda 01-25-2007 10:04 AM

سخط قلبي
 
...عذرا سيدي فاليوم انت في متناول يدي

....سخط عليك قلبي وسينشر سخطي قلمي

....فمتى صورة سي السيد من مخيلتك ستنجلي

....فانا لم اعد طفلة وعلى صدرك لن ارتمي

....ولحبك بعد اليوم ابدا لن ارتجي

.....أصابك الغرور حتى لربك لم تعد تنحني

.....عذرا سيدي فانت لم تعد من الان سيدي

....انت اقل بكثير ان تكون توأمي

....جميع الصفات فيك وهم والباقي سبهللي

.....اسدل الليل ظلامه في قلبك المعتمي

....فلم تعد تبصر من طريقك سواء المظلمي

....فسر فيه وحدك فأنت لم تعد تهمني

....فعذرا سيدي فانت لن تعد ابدا سيدي

أميرة الاحلام المستحيلة 01-25-2007 10:30 AM

رد: سخط قلبي
 
....فسر فيه وحدك فأنت لم تعد تهمني

....فعذرا سيدي فانت لن تعد ابدا سيدي

كلام معبر جداً..وعميق جداً..سلمت اناملك والى مزيد من التقدم والتألق..

صهيل الصمت 01-25-2007 10:38 AM

رد: سخط قلبي
 
جميلة هذه الحروف التي نزفها قلمك

كل التقدير لك

دمت بخير انت واهلك

WaSeEm.K 01-25-2007 12:02 PM

رد: سخط قلبي
 
رووووعة اخي بالفعل


كلمااات تلمع وتتذبذب

كل التحية الك

saher_145 01-25-2007 12:23 PM

رد: سخط قلبي
 
كل التحية للكاتب حبيبي العمدة

sa7er_aloyone 01-29-2007 02:09 PM

رد: سخط قلبي
 
الموضوع رائع سيدي العمدة بس ياليتك كتبته بنفسك
لكن لا بأس انت شاعر في داخلك وشاعر في انتقاء هذا الموضوع لا تحزن


الساعة الآن 10:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas