Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - زمن الانهزام
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   زمن الانهزام (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=34184)

شهيدالحق 01-24-2007 10:37 PM

زمن الانهزام
 
بسم الله الرحمن الرحيم

دَعْكَ عنّي يا فُؤادي لا تُعذبْني طَويلا

بحِكاياتِ الغَرام

فَالَّتي قَدْ تَيَّمَتْني آثَرَتْ تَرْكي عَليلا

وَارْتَضَتْ مِنّي سَقامي

دَعْكَ مِنْها وَاسْتَمِع لي قَدْ غَدا الخَطْبُ جَليلا

مَعْ رَعاديدِ السَلامِ

مَعْ عَبيدٍ لِلْهَوى قَدْ فَضَّلوا الذُّلَّ خَليلا

وَتَمادَوا في الخِصامِ

كَيْفَ يا قَلْبي يَصيرُ العِزُّ شَيْئاً مُسْتَحيلا

في زَمانِ الإنْهِزام

************

يَتَسَلّى بالكَلامِ

*****

لا وَرَبّي مُنْذُ أنْ ياسينُ أحْيا الدّينَ فينا

لا نُبالي باللّئامِ

لَيْسَ نَرْضى بَعْدَ هذا اليَوْمِ غَيْرَ الصَّالِحينا

لَيْسَ نَخْشى مِنْ مَلامِ

فَتَرَبَّصْ يا عَدُوَّ اللهِ إنّا ناظِرونا

يَوْمَ يُقْضى في الأنامِ

يَوْمَ تَأتي في انخِذالٍ قَدْ عَدِمْتَ الناصِرينا

مِنْ عَزيزٍ ذي انْتِقامِ

وَتُلاقي جُرْحَ رَنْتيسي وَقَتْلَ الآمِنينا يَوْمَها زِدْ في الخِصامِ

وَتَشَدَّقْ بالسَّلامِ

سلطان الزوق 01-24-2007 11:11 PM

رد: زمن الانهزام
 
/
/

كَيْفَ يا قَلْبي يَصيرُ العِزُّ شَيْئاً مُسْتَحيلا

في زَمانِ الإنْهِزام
//

يتلأ لأ فيها كيان اليأس

بمـزيج الكلمات الحزينة

شهيدالحق

وكما تحط فضائات الشعر على بساط منتدانا

يأتي بها عقاب كغنائم لغه وأنفال خيال

صح قلبك

وشكرا بمعنى كلمة شكر
"
"
"
"
"
"
"
"
"

لطفي الياسيني 01-25-2007 04:02 AM

رد: زمن الانهزام
 
ابدعت شعرا بداية موفقة ورحم الله شيخنا وشهيدنا احمد ياسين مثواه الجنة دمت بخير وتصبح على وطن

شهيدالحق 01-25-2007 11:09 AM

رد: زمن الانهزام
 
بارك الله في الاخوين سلطان والاخ لطفي لمرورهم الطيب والمميز00جزاكم الله كل خير0

دمتم في حفظ الله ورعايته0


الساعة الآن 10:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas