![]() |
نطق القلم واشتكي!!!!!
|
رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
كلمات تعبير حساس جدا
همسات رائعه وراقيه احيك اخي على ما قدمت تقبل تحيتي وتقديري |
رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
كلمااات أدت معنا عذب وحنووون
وخارجة من منابع صادقة كل التحية |
رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
|
رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
عندما يصدق الاحساس تتدفق الكلمات
كل الاحترام |
رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
مشكور أخي وسيم علي مرورك الرائع
|
رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
مشكور صهيل الصمت علي مرورك ولا أحلي
|
رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
مبارك إبداعـك
محاولة جميلة للحفاظ على " القافية" مع اني أقول أن الشاعر لا يجب عليه ان يلاحق القافية .. بل دع القافية والوزن يلاحقاك دمـــت بخير ملاحظة صغيرة : صدقني يا عزيزي الابداعات لا تقاس بحسب الردود عليها ولا بكميتها قليلة أكانت أو كثيرة |
رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
مشكور أخي ابن الجليل علي مرورك الكريم
|
رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
احييك اخي الشاعر الكبير على هذه الرائعة الشعرية دمت بالف خير
|
| الساعة الآن 11:49 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas