Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - نطق القلم واشتكي!!!!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   نطق القلم واشتكي!!!!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=34021)

saher_145 01-23-2007 10:40 AM

نطق القلم واشتكي!!!!!
 

Abu Shadi 01-23-2007 10:51 AM

رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
 
كلمات تعبير حساس جدا
همسات رائعه وراقيه
احيك اخي على ما قدمت تقبل تحيتي وتقديري

WaSeEm.K 01-23-2007 11:06 AM

رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
 
كلمااات أدت معنا عذب وحنووون


وخارجة من منابع صادقة

كل التحية

saher_145 01-23-2007 11:06 AM

رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
 

صهيل الصمت 01-23-2007 11:13 AM

رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
 
عندما يصدق الاحساس تتدفق الكلمات

كل الاحترام

saher_145 01-23-2007 11:14 AM

رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
 
مشكور أخي وسيم علي مرورك الرائع

saher_145 01-23-2007 11:15 AM

رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
 
مشكور صهيل الصمت علي مرورك ولا أحلي

عاشق الحرية 01-23-2007 11:19 AM

رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
 
مبارك إبداعـك

محاولة جميلة للحفاظ على " القافية"

مع اني أقول أن الشاعر لا يجب عليه

ان يلاحق القافية .. بل دع القافية والوزن يلاحقاك

دمـــت بخير



ملاحظة صغيرة : صدقني يا عزيزي الابداعات لا تقاس بحسب الردود عليها

ولا بكميتها قليلة أكانت أو كثيرة

saher_145 01-23-2007 11:24 AM

رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
 
مشكور أخي ابن الجليل علي مرورك الكريم

لطفي الياسيني 01-23-2007 12:23 PM

رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
 
احييك اخي الشاعر الكبير على هذه الرائعة الشعرية دمت بالف خير


الساعة الآن 11:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas