Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - في كل الصباحات أحبك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   في كل الصباحات أحبك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33845)

باحثه عن وطن 01-21-2007 11:51 AM

في كل الصباحات أحبك
 
في ذاك الصباح
إنه ليس صباحاً بعيد
بل إنه صباحٌ من يومين
ههههههههه
كم أحببت هذه الكلمه حتى أعدتها كل هذه المرات
صباح
صباح
صباح
بتكرارها
شعرت أني أكرر
أحبك
أحبك
أحبك
في كل الصباحات
أحبك
فيا لسعادتي في كل تكرار و في كل صباح هو لك
أمعقول ..؟!!
أيتبدل الحال فقط بمرور صباح !!
لقد كنت خائفه منه
ولم أنم في ليلته وأنا أنتظره
و عندما هل و بان
عددت الساعات لملاقات حبيبي
كان لقاء لا أدري بأي إحساسٍ هو
بالخوف .. بالغضب .. بالحزن أصفه
أم بالفرح فجأه
بالشوق
واكتشاف أن في الحب قوه
جعلتني أعاتبه
وعلى ماذا لا أدري
لكني أردت تعنيفه وبضرباتٍ على صدره
وأردت في نفس الحين
ضمةً منه توقفني عمّا أردت فعله
ياله من صباح
أعاد إلي احساسي الجميل
وسعادتي الخفيه
وروحي الشقيه
وبقدر ما ضايقته أرضاني
و بقدر ما عنفته احتواني
أأحب أحدكم مثلي ..؟!!
لا أظن
وأنا إلى الآن غير مصدقه
الوحيد الذي استطاع اختراق حائط صدي بسهام حبه
وفي لحظه ..
وددت المناداة في كل الدنيا
إني أحبه
هذا هو حبيبي
انظروا إليه
إنه دوائي وحتى لو كان شقائي
يقولون لي ذلك هو صباح الحب
فإذن
هو صباحي
هو فقط
حبيبي
وبقدر ما آلمني أحبه
فبعده يعذبني
وقربه أيضاً يعذبني
ولا أكف عن حبه
أبداً حبيبي



و ياريت يعجبكو ما كتبت فانا جديده و ياريت تتقبلوني بينكو

أختكم نجلاء المغتربه

جيفارا*نابلس 01-21-2007 12:23 PM

رد: في كل الصباحات أحبك
 
شكرا لك على هذه الخاطره الجميله

اتنمى منك الابداع مستقبلا

الى الامام

تحياتي وتقديري

saher_145 01-21-2007 12:50 PM

رد: في كل الصباحات أحبك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحثه عن وطن (المشاركة 437773)
في ذاك الصباح
إنه ليس صباحاً بعيد
بل إنه صباحٌ من يومين
ههههههههه
كم أحببت هذه الكلمه حتى أعدتها كل هذه المرات
صباح
صباح
صباح
بتكرارها
شعرت أني أكرر
أحبك
أحبك
أحبك
في كل الصباحات
أحبك
فيا لسعادتي في كل تكرار و في كل صباح هو لك
أمعقول ..؟!!
أيتبدل الحال فقط بمرور صباح !!
لقد كنت خائفه منه
ولم أنم في ليلته وأنا أنتظره
و عندما هل و بان
عددت الساعات لملاقات حبيبي
كان لقاء لا أدري بأي إحساسٍ هو
بالخوف .. بالغضب .. بالحزن أصفه
أم بالفرح فجأه
بالشوق
واكتشاف أن في الحب قوه
جعلتني أعاتبه
وعلى ماذا لا أدري
لكني أردت تعنيفه وبضرباتٍ على صدره
وأردت في نفس الحين
ضمةً منه توقفني عمّا أردت فعله
ياله من صباح
أعاد إلي احساسي الجميل
وسعادتي الخفيه
وروحي الشقيه
وبقدر ما ضايقته أرضاني
و بقدر ما عنفته احتواني
أأحب أحدكم مثلي ..؟!!
لا أظن
وأنا إلى الآن غير مصدقه
الوحيد الذي استطاع اختراق حائط صدي بسهام حبه
وفي لحظه ..
وددت المناداة في كل الدنيا
إني أحبه
هذا هو حبيبي
انظروا إليه
إنه دوائي وحتى لو كان شقائي
يقولون لي ذلك هو صباح الحب
فإذن
هو صباحي
هو فقط
حبيبي
وبقدر ما آلمني أحبه
فبعده يعذبني
وقربه أيضاً يعذبني
ولا أكف عن حبه
أبداً حبيبي



و ياريت يعجبكو ما كتبت فانا جديده و ياريت تتقبلوني بينكو

أختكم نجلاء المغتربه

مشكورة كنتي رائعة في هاي القصيدة

بتمنالك التوفيق

لطفي الياسيني 01-21-2007 01:29 PM

رد: في كل الصباحات أحبك
 
اهنئك على هذه الكلمات الرائعة

عاشق الحرية 01-21-2007 01:59 PM

رد: في كل الصباحات أحبك
 
أرحب بكِ في منتدى الشعر والخواطر..

*
*
*

دمــتِ بخير


الساعة الآن 04:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas