Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - صباح مشرق
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   صباح مشرق (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33800)

صاحبة القلم الحزين 01-20-2007 07:39 PM

صباح مشرق
 



:s (43):

دالية الخليل 01-20-2007 08:05 PM

رد: صباح مشرق
 
يا عيني جميل ما كتبته وما عبرت عن نفسك وذاتك بكلمات ناعمات كهبات النسيم

اشكركي واشكر اناملك والى الامام سر

صاحبة القلم الحزين 01-20-2007 08:54 PM

رد: صباح مشرق
 
تسلمي حبيبتي دالية
على مرورك العطر
منورة
:s (43):

جيفارا*نابلس 01-21-2007 12:26 PM

رد: صباح مشرق
 
مبدعه كعادتك

بل بهذا اليوم زدت ابداعا

تحياتي لكلماتك الجميله

بالتوفيق

saher_145 01-21-2007 12:39 PM

رد: صباح مشرق
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة القلم الحزين (المشاركة 437044)



:s (43):


الله عليكي يا صاحبة القلم الحزين

تسرقي الوقت بكلامك

مكنتش عايز الكلمات تنتهي

لكن فجأة خلص الكلام

والمشاعر اتكلمت

مشكرة وبتمنالك التوفيق

لطفي الياسيني 01-21-2007 01:31 PM

رد: صباح مشرق
 
دائما مبدعة ورائعة

عاشق الحرية 01-21-2007 02:23 PM

رد: صباح مشرق
 
جعــل الله كلماتك

مشرقة بين دفاتر المبدعيــن

كصباحك المشرق

لا حرمنا الله من مداد حرفك

*
*
*

دام قلمك نابضا متألقا

صرخة أنثى 01-21-2007 06:51 PM

رد: صباح مشرق
 
كلمات تحمل كل الرقة والجمال

سلطان الزوق 01-21-2007 06:59 PM

رد: صباح مشرق
 
/
/
صاحبة القلم الحزين
لـهذا الصبـاح نكهــه
لامست الوجدان
كلماتك رائعه
سطرها قلم مبدعه
أما ان لا يتخر يوماً في احضار الجديد
والمميز لنا
الله لايهينك
تقبلى تحياتي
"
"
"
"
"

صاحبة القلم الحزين 01-21-2007 07:11 PM

رد: صباح مشرق
 
جيفارا نابلس
تسلم أخي على مرورك
و قراءتك لخاطرتي
و على ردك الجميل أيضاً
و ألف تحية لك :s (43):

أخ ساهر
هذا ما تفعله بنا الكلمة....
تحملنا من عالم الحقيقة إلى عالم من عوالم الخيال
تحملنا على أجنحة الطير لنحلق بعيداً عن واقعنا المتعب
شكراً لك أخي
كلماتك جميلة جداً و معبرة
شكراً على مرورك و ردك

الوالد العزيز لطفي الياسيني
مرورك بموضوعي يعني لي الكثير
و رأيك بخاطرتي أعتبره وساما
شكرا جزيلا لك
و دمت لنا يا شاعرنا الكبير

ابن الجليل
كلماتك الدافئة لامست قلبي و جعلتني أغوص في أعماقي
شكراً جزيلا أخي ابن الجليل على مرورك الذي لن أنساه
أدامك الله مشرفاً عزيزاُ علينا
وشكراً

العزيزة عاشقة الفيروز
تسلمي عزيزتي
يا من تجسدين الرقة و الجمال
:icon31:


الساعة الآن 01:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas