Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - هل أسامحه..أم لا؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   هل أسامحه..أم لا؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33772)

أميرة الاحلام المستحيلة 01-20-2007 12:45 PM

هل أسامحه..أم لا؟؟
 
طبعاً كان الحب الأول...ومع كل حب أول تخلق في القلب مشاعر وأحاسيس جميلة ورقيقة جداً..
أول حب عشته..كان أجمل حب في حياتي...رغم أنه كان من طرف واحد...
خلقت لنفسي أسطورة حب..كنت انا بطلتها الوحيدة..
لا أحد في هذه الأسطورة سوى أنا..وطيف حبي الأول..
عشت معه أجمل سنين عمري..
أنام على حبه..واستيقظ على همسه..ويهتف قلبي باسمه..
أحببته..نعم..بكل ما في الكون من حب...
وعلمني أن في الحب..لا يوجد كبرياء..لا يوجد غرور..
علمني أن التضحية والوفاء والأخلاص..أساس الحب..
ورغم ذلك لم يتعلم هو ما علمني أياه...
كان مغروراً بحبي..جعلني أتنازل عن كبريائي في سبيل حبه..
ولم يتنازل عن شيء في سبيل حبي...
وكم آلمني وحطمني ودمرني...
كان يعشق تعذيبي..ورؤية دموعي..
كان يحب أن يراني منهارة ومحطمة...
علمني الوفاء والإخلاص..وأتى هو بالخيانة...
أرشدني الى بحر الصدق..وذهب يعوم في بحر الخداع...
وبعد رحلة العذاب هذه..أتى إلي نادماً متأسفاً..
قائلاً بأنه يحبني..
لكن لا أدري ماذا أفعل...
هل أرفضه بكل كبريائي الذي حطمه؟؟؟؟
هل أغفر له تلك الآلام والأحزان التي عشتها؟؟؟؟
هل أسامحه؟؟؟؟أم لا؟؟؟؟؟

saher_145 01-20-2007 12:59 PM

رد: هل أسامحه..أم لا؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلة (المشاركة 436732)
طبعاً كان الحب الأول...ومع كل حب أول تخلق في القلب مشاعر وأحاسيس جميلة ورقيقة جداً..
أول حب عشته..كان أجمل حب في حياتي...رغم أنه كان من طرف واحد...
خلقت لنفسي أسطورة حب..كنت انا بطلتها الوحيدة..
لا أحد في هذه الأسطورة سوى أنا..وطيف حبي الأول..
عشت معه أجمل سنين عمري..
أنام على حبه..واستيقظ على همسه..ويهتف قلبي باسمه..
أحببته..نعم..بكل ما في الكون من حب...
وعلمني أن في الحب..لا يوجد كبرياء..لا يوجد غرور..
علمني أن التضحية والوفاء والأخلاص..أساس الحب..
ورغم ذلك لم يتعلم هو ما علمني أياه...
كان مغروراً بحبي..جعلني أتنازل عن كبريائي في سبيل حبه..
ولم يتنازل عن شيء في سبيل حبي...
وكم آلمني وحطمني ودمرني...
كان يعشق تعذيبي..ورؤية دموعي..
كان يحب أن يراني منهارة ومحطمة...
علمني الوفاء والإخلاص..وأتى هو بالخيانة...
أرشدني الى بحر الصدق..وذهب يعوم في بحر الخداع...
وبعد رحلة العذاب هذه..أتى إلي نادماً متأسفاً..
قائلاً بأنه يحبني..
لكن لا أدري ماذا أفعل...
هل أرفضه بكل كبريائي الذي حطمه؟؟؟؟
هل أغفر له تلك الآلام والأحزان التي عشتها؟؟؟؟
هل أسامحه؟؟؟؟أم لا؟؟؟؟؟


بصراحة مبدعة لا أستطيع أن أقول الا أنك مبدعة

والقصيدة روعة لأنك انتي رائعة

الله يوفئك

أميرة الاحلام المستحيلة 01-20-2007 02:21 PM

رد: هل أسامحه..أم لا؟؟
 
شكراً لك ساهر لمرورك...وشكراً لتعليقك على ما كتبت..
دمت بكل ود صديقي..

صرخة أنثى 01-20-2007 05:56 PM

رد: هل أسامحه..أم لا؟؟
 
دامت كلماتك الممتلئة بالمشاعر والاحاسيس التي امتزجت بالجمال

جيفارا*نابلس 01-20-2007 06:29 PM

رد: هل أسامحه..أم لا؟؟
 
جميل

اتنمى لك التوفيق

احترامي وتقديري

أميرة الاحلام المستحيلة 01-20-2007 07:17 PM

رد: هل أسامحه..أم لا؟؟
 
أشكركم لمروركم....دمتم برضى من الخالق


الساعة الآن 08:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas