Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ...... لحن الشوق .....
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ...... لحن الشوق ..... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33771)

saher_145 01-20-2007 12:40 PM

...... لحن الشوق .....
 

أميرة الاحلام المستحيلة 01-20-2007 12:56 PM

رد: ...... لحن الشوق .....
 
سلمت يمناك لما خطت من أحاسيس رائعة....
كلمات جميلة ومشاعر أجمل...
دمت بكل ود واحترام..

saher_145 01-20-2007 01:04 PM

رد: ...... لحن الشوق .....
 
مشكورة أختي علي مرورك الجميل

بس بصراحة مشاركتك (هل أسامحه أم لا)

كانت أجمل وأروع

مشكورة

عاشقة بلا حبيب 01-20-2007 03:30 PM

رد: ...... لحن الشوق .....
 
رائع يا ساهر لقد ابدعت جدا بارك الله فيك
تحياتي لك عاشقة بلا حبيب:s (43):

صرخة أنثى 01-20-2007 05:58 PM

رد: ...... لحن الشوق .....
 
ر وعة وجمال وابداع

الله يوفئك

saher_145 01-20-2007 06:14 PM

رد: ...... لحن الشوق .....
 

جيفارا*نابلس 01-20-2007 06:19 PM

رد: ...... لحن الشوق .....
 
شكرا على هذه الخاطره الجميله

ملاحظه: انحث خطأ

الصحيح انحت

شكرا لك

saher_145 01-20-2007 07:00 PM

رد: ...... لحن الشوق .....
 
مشكور أخ جيفارا كان خطا مطبعي

saher_145 01-20-2007 07:02 PM

رد: ...... لحن الشوق .....
 
الله يوفق اللي عليهم امتحانات بكرة

بالتوفيق للجميع

الي عاشقة بلا حبيب وعاشقة الفيروز


الساعة الآن 10:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas