Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::.. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33734)

صدى الصمت 01-19-2007 11:25 PM

..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::..
 
http://rooosana.ps/uploading/cd0140f840.gif

كل مسلم بحب الاحتفال بالمناسبات الاسلامية ،،

وهينـــا ان شاء الله رح ندخل على عام هجري جديد ،،،

وان شاء الله يكون عام سعيد ومفرح لكل مسلم ،،،

وحبينـــا نشارككو الفرحة بهالقصيدة المسروقة من شاعر كبير ،،،

اسمو: محمود سامي البارودي :icon8:

واسم القصيدة تعتو: قصيدة الهجرة الكبرى :icon8:

ما بدي اطول عليكو اكثر من هيك ،، وخلينا نبداا ،،،







..:: وعام جديد مباركــــ على الجميــــ :s (43): ـــــع ::..

:s (43): وشكر كبير لحبيبت قلبـــــ :icon26: ـــــي ننوووووشــــة :s (43):

مــــــ :s (43): ـــــع حبـــــ :s (43): ــــــي ،،،

,,, صـــ ـــ ـــ ـــدى الصـــ ـــ ـــ ـــمـــ ـــ ـــ ـــت ,,,

http://rooosana.ps/uploading/c67eda5fc0.gif

لولو اليبناوية 01-20-2007 12:33 AM

رد: ..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::..
 
سلموووووووو صدى الصمت حبيبتي.......شي رائع.

.:.!دموع الرحيل!.:. 01-20-2007 12:36 AM

رد: ..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::..
 
اقتباس:

وَلَم يَزَل سائِراً حَتّى أَنافَ عَلى أَعلامِ طَيبَةَ ذاتِ المَنظَرِ العَمَمِ

أَعظِم بِمَقدَمِهِ فَخراً وَمَنقبَةً لِمَعشَرِ الأَوسِ وَالأَحياءِ مِن جُشَمِ

فَخرٌ يَدُومُ لَهُم فَضلٌ بِذِكرَتِهِ ما سارَت العِيسُ بِالزُّوّارِ لِلحَرَمِ

يَومٌ بِهِ أَرَّخَ الإِسلامُ غُرَّتَهُ وَأَدرَكَ الدِّينُ فيهِ ذِروَةَ النُّجُمِ
صلى الله عليكـ يا سيـدي يا رسـول الله

كيف لا يكون كلاماً من اروع ما يمكن أن يقال

وقد تكلم عن رسولنا وتضحياته سيد البشرية

ورمز العزة والإنسانيه

الله يباركلنا فييكِ حبيبتي

يعطيكِ الف عافيه ويجزيكِ الخيـــــــر

لطفي الياسيني 01-20-2007 06:24 AM

رد: ..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::..
 
مشكورة اختي على اختيار هذه القصيدة دمت بالف خير

صدى الصمت 01-20-2007 12:49 PM

رد: ..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية (المشاركة 436360)
سلموووووووو صدى الصمت حبيبتي.......شي رائع.


الله يسلمك حبيبتي

وطبعاً مش اروع منك

^_*

صدى الصمت 01-20-2007 12:51 PM

رد: ..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.!دموع الرحيل!.:. (المشاركة 436365)
صلى الله عليكـ يا سيـدي يا رسـول الله

كيف لا يكون كلاماً من اروع ما يمكن أن يقال

وقد تكلم عن رسولنا وتضحياته سيد البشرية

ورمز العزة والإنسانيه

الله يباركلنا فييكِ حبيبتي

يعطيكِ الف عافيه ويجزيكِ الخيـــــــر

كلامك بنقط عسل يا عسل ،،

وبارك الله فيكي على المرور الحلوو ،،

والله يعافي قلبك ^_*

صدى الصمت 01-20-2007 12:56 PM

رد: ..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني (المشاركة 436548)
مشكورة اختي على اختيار هذه القصيدة دمت بالف خير

العفو اخي ،، بس هاي مو اختياري =)

هااي اختيار حبيبتنا دموع الرحيل وجهودها ،،

وبارك الله فيك على المرور


الساعة الآن 08:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas