![]() |
أحاسيس الصور
http://www.files.shabab.ps/vb/images...1.imgcache.jpg هوني عليكِ يا أماه فلو استطعت اقتلعت الشوك من قدميكِ وسرتُ عليه أمي.. سامحيني ان وقع عليكِ الظلم.. فأنا في نفس الاعصار احوم ساحميني امي إن لم أستطع أن أحافظ عليكِ ولكنِ حذار يا أمَ من غضب فإن غضب الرجال بركان يثور وإن ثار البركان قتل الظلم والجور ابوخضر |
رد: أحاسيس الصور
تسلم أخي أبو خضر علي المشاركة الرائعة
|
| الساعة الآن 10:21 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas