![]() |
دموعي
دمــــــــــــــــــــــــــوعى ربما تظنين ان الدمـــــــــــــــــــوع من شيم الضعفاء لكن الدمــــــــــوع تجدينها فى الفرح والحزن سواء دموع عينى تسيل لتعبر عن روح فى قمة الصفاء من عدم الاحساس بحبى من الاحساس بالشقاء أذرف الدمع من صراحة قلبى أذرفه فى الخفاء أخاف أن تسخرى منى سأبقى فى عينيــــــــــــــــك من الاقوياء يزيد الحب عينى بريقا أما شـــــوقى فهو دليل الوفاء أتمنى أن ارى الحب فى عينيك ان يسير مجرى الدماء أتمنى أن أحس منك بالشوق أن تبـــتعدى عن الجفاء أخشى من جفائك من صلابتك ان تضـــيعى حبى هباء اخشى ان ياتى يوما لن ينــــــــــــــــفعك ندم ولا رجاء أن تنادينى والدموع تغرقك لن تجدى من يسمع النداء |
رد: دموعي
أخشى من جفائك من صلابتك ان تضـــيعى حبى هباء
اخشى ان ياتى يوما لن ينــــــــــــــــفعك ندم ولا رجاء أن تنادينى والدموع تغرقك لن تجدى من يسمع النداء عزيزي بل اخي أمير الاحزان لا اعرف ماذا اقول لك على هذه الكلمات الرائعه المعبرة عن مدى احساسك تحياتي لك والي الامام ووفقك الله |
رد: دموعي
مهما تكلمت لن اوفيق حقق
انت مبدعه لاتغير |
رد: دموعي
يزيد الحب عينى بريقا أما شـــــوقى فهو دليل الوفاء
أتمنى أن ارى الحب فى عينيك ان يسير مجرى الدماء أتمنى أن أحس منك بالشوق أن تبـــتعدى عن الجفاء أخشى من جفائك من صلابتك ان تضـــيعى حبى هباء مشكووورعلى هذه الكلمات الرائعه |
رد: دموعي
حبيبي يا ابو سليم
نورت دمت بخير |
رد: دموعي
جيفارا نابلس
اشكرك على ردك حبيبي انته تنير مواضيعي بردودك |
رد: دموعي
وسيم
مرورك اسعدني وذدت لي الصفحة اشراقا حبيبي دمت بخير |
رد: دموعي
احساس مرهف و كلمات رائعة
|
رد: دموعي
سناء
شكرا لمرورك ولردك الكريم دمتي بخير |
رد: دموعي
ابدعت قمة الروعة وعذوبة الكلمات وقفت امامها وقفة تامل شاعرية لانها تستحق التقدير
|
| الساعة الآن 11:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas