Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - نلتقي في الجنه
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   نلتقي في الجنه (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33528)

أم ريان 01-17-2007 05:24 PM

نلتقي في الجنه
 
نلتقي في الجنه
احببتك واقسمت ان لا انساك فحبك يسري في دمي وما ادراك
سرى حبك في عروقي ودمي ضخه قلب اقسم ان يهواك
اخترتك ولم اعرف عنك شيء وانا ميقنة باني ابدا ابدا لن انساك
احس بشيء يداهم عقلي بين كل حين شيء غريب يطالب بميعاد رؤياك
قد علمت ان هذه جذور عشق تروى من دموع عين تنتظر يوم لقاك
فمتى نلتقي في جنان خلد قد تمنى ان يلتقي بها هذا وذاك











الله يخليكم من غير ضحك شوفولي هاد انا شاعره ولا لاااااا لانو هاد من تاليفي

صرخة أنثى 01-17-2007 06:35 PM

رد: نلتقي في الجنه
 
الصراحة كتير حلو وانشالله بتتوفئي كمان وكمان ياعمري


الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas