![]() |
عندما تبكي الزهور.,؟؟
عندما تبكي الزهور .,؟؟
عندما تتفتح الزهور .,, وتمتلء الدنيا بريح عطرها الفواح .,, تفرح لوجودك امام اجمل الالوان .,, فسبحان من خلقها .,, تحتار من اي بستان تقطف زهرة .,, ولكن .,, الاهم هو حسن الاختيار .,, لانه ليست كل زهرة نافعه .,, هناك ازهار تضر على الرغم من جـــــــــمــــــالــــــهـــــــــ ـا.,, هنا .,, تبكي الزهور .,, عندما تختار زهرة وتكون قريبه الى قلبك .,, تسعد لرأيتها ., تفرح عندما يفوح ريح اريجها من حولك.,, وفجأه .,, تسبب لك الضرر الكبير .,, تندم لاختيارك نوعها .,, ولكــــــــــــــــن .,, لا ينفع الندم لان ( الفأس وقعت بالرأس ).,, هكذا يحدث عندما تختار افضل صديق لك .,, عندما ترى زهرتك تبكي وانت لا تستطيع فعل شيء .,, حينها تذبل اجمل زهرة حياتك .,, ولكن هذا لا يجعلك تقف عن البحث لزهره بديله .,, وهذي هي الحياه .,, تبكي زهور .,, تذبل زهور.,, وتولد زهور اروع .,, :s (43): :s (43): |
رد: عندما تبكي الزهور.,؟؟
اقتباس:
تسلمى اختي الكريمة احترامي aamin |
رد: عندما تبكي الزهور.,؟؟
شكرا على مرورك
|
رد: عندما تبكي الزهور.,؟؟
[quote=عاشقة بلا حبيب;433187]عندما تبكي الزهور .,؟؟
تسلمي يا عاشقة كلمات في غاية الروعة ومشكورة وانشالله الي الأمام |
رد: عندما تبكي الزهور.,؟؟
السلام عليكم
أرجو التنويه بالنقل يا أخت عاشقة .. تكرر الأمر أكثر من مرة .. وكأننا لا نشاهد قوانين المنتدى.. سيتم نقل الخاطرة المنقولة لمكانها الصحيح .. للمرة الأخيرة .. بالمرة القادمة سيتم الحذف النهائي .. كما يظهر في بنود القوانين الخاصة بالمنتدى أرجو الالتزام ... ارجو التقيد بالقوانين لما فيه خير لنا ولكم .. واستودعكم الله |
رد: عندما تبكي الزهور.,؟؟
عندما تبكي الزهور
يموت الحب في الوطان تتفجر ثورة البركان يحيا الانسان بلا عنوان ابنتي عاشقة بلا حبيب كنت موفقة للغاية دمت بخير وكان النقل موفقا |
| الساعة الآن 11:21 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas